تعليمية شمال الباطنة تحتفي بأوائل الدبلوم العام

بلادنا الأربعاء ٣٠/مارس/٢٠١٦ ٠١:١٤ ص
تعليمية شمال الباطنة تحتفي بأوائل الدبلوم العام

صحار – حمد بن عبدالله العيسائي

احتفلت تعليمية شمال الباطنة بتكريم أوائل طلبة دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الاول 2015/2016، حيث رعى الحفل والي صحم سعادة الشيخ علي بن منصور البوسعيدي بحضور المدير العام لتعليمية شمال الباطنة د. علي بن ناصر الحراصي ومدير دائرة العلاقات الخارجية بشركة أوربك أحمد بن إبراهيم النقبي وعدد من مديري الدوائر.
أقيم الاحتفال برعاية شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" بقاعة نور بولاية صحم، وشمل التكريم 37 طالبا وطالبة مع أولياء أمورهم.
وألقى رئيس قسم مراقبة التحصيل الدراسي محمد بن علي القطيطي كلمة المديرية التي قال فيها: إن هذا التكريم يأتي احتفاءً بأبناء اليوم ورجال الغد واعترافا بإجادتهم لنؤكد لهم أن جهدهم وإنجازهم وتفوقهم التعليمي لم يأت الا نتيجة عمل وعطاء متواصل ودؤوب من الجد والاجتهاد.
وأضاف أن هذا التفوق الذي نعيشه اليوم يعطي مؤشرا جيدا للسياسات التربوية التي اوجدت من اجل تمكين الطلاب من مختلف المعارف والخبرات العلمية بما يسهم في وضع التنمية المستدامة والحفاظ على مكتسبات النهضة المباركة.
وحول هذا التكريم قال المدير العام لتعليمية شمال الباطنة د. علي بن ناصر الحراصي: جاء هذا التكريم تقديرا وتثمينا لجهود الطلاب الاوائل في الدبلوم العام للفصل الدراسي الاول 2015/2016، ومن هنا نهنئ الطلاب وكل من يقف وراء هذه الجهود من معلمين وادارات مدارس واولياء الامور الذين عملوا بكل تفان وإخلاص حبا في رفعة الوطن وسمو أبنائه. كما اشاد الحراصي بالهيئات التدريسية والادارية على جهودهم الطيبة في المساهمة في رفع المستوى التحصيلي للطلبة والاهتمام بالمجيدين بما يسهم في تطوير العملية التعليمية.