1160 طفلاً يشاركون في ملتقى ثمرة العطاء الأول للأيتام

بلادنا الأربعاء ٣٠/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٤٥ ص

مسقط -
ينظم فريق ثمرة العطاء بنادي مسقط الرياضي بالتعاون مع مركز تكنولوجيا الصحافة والنشر والإعلان ممثلاً بمجلة الواحة ومجلة مرشد للأطفال، ملتقى ثمرة العطاء الأول للأيتام، بمشاركة 1160 طفلاً يتيماً و480 أماً مرافقة للأطفال، وذلك برعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المصنعة سعادة المهندس عبدالله بن جمعة البلوشي، ويأتي تنظيم هذا الملتقى بالتزامن مع يوم اليتيم في الأول من أبريل المقبل. يُذكر أن الاحتفالية بيوم اليتيم تقام سنوياً في أول جمعة من أبريل من كل عام.

وقال صالح بن علي الطوقي، عضو بملتقى ثمرة العطاء الأول للأيتام: إن فكرة تنظيم ملتقى ثمرة العطاء الأول للأيتام، تأتي تلبية لمساعدة هذه الفئة من الأطفال، وإدماجهم بالمجتمع، بهدف زرع البسمة على وجوههم وإدخال السرور لقلوبهم، وأضاف قائلا: إننا ارتأينا تنظيم هذا الملتقى بولاية بركاء تحديداً بشاطئ السوادي، لكي نقترب أكثر من الأطفال من خلال الأنشطة والفعاليات الترفيهية المصاحبة للملتقى، حيث ستصاحب الملتقى زيارة الأطفال إلى حدائق النعمان بولاية بركاء، وسيتم إطلاع الأطفال على الحيوانات وتعريفهم بمختلف أنواعها.
وأعرب الطوقي عن سروره لمشاركة العديد من الفرق الأهلية في مختلف محافظات السلطنة، وتجاوبهم للمشاركة في هذا الملتقى التطوعي، ويعكس ذلك أهمية التكاتف والتعاون بين الجمعيات الأهلية والفرق التطــوعية لتنظيم مثل هذه الفعاليات.