فريق قيادة شرطة خفر السواحل يتوج ببطولة الشرطة للسباحة

الجماهير الأربعاء ٣١/يوليو/٢٠١٩ ٢٣:٥٢ م
فريق قيادة شرطة خفر السواحل يتوج   ببطولة  الشرطة للسباحة

خصب-ش
توج فريق قيادة شرطة خفر السواحل بطلاً لختام بطولة شرطة عمان السلطانية للسباحة لهذا العام، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي، وجرت منافساتها على حوض السباحة بمجمع وحدة المهام الخاصة بخصب، بمشاركة (598) مشاركاً يمثلون 45 فريقاً من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية، وذلك تحت رعاية العميد محمد بن ناصر الكندي مدير عام النقليات وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي.

في مسابقة (100x4) متر تتابع سباحة حرة حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول، بينما حل فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثاني، وفريق وحدة شرطة المهام الخاصة إبراء في المركز الثالث.

وفي مسابقة (100x4) متر تتابع سباحة متنوعة حصل فريق قيادة شرطة خفر السواحل على المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، بينما حل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة قريات في المركز الثالث.

وفي مسابقة (50x4) متر تتابع سباحة حرة حل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الأول، بينما جاء فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثاني، وحل في المركز الثالث فريق وحدة شرطة المهام الخاصة عبري.

وفي مسابقة (50x4) متر تتابع سباحة متنوعة حقق فريق قيادة شرطة خفر السواحل المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، بينما حل في المركز الثالث فريق ـوحدة شرطة المهام الخاصة قريات.

وحصل الرقيب أول مبارك بن سيف الرويحي من قيادة شرطة خفر السواحل على المركز الأول في مسابقة (100) متر سباحة فراشة، وجاء في المركز الثاني الرقيب ناصر بن خليفة الصالحي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثالث العريف سمير بن ناصر الدغيشي من قيادة شرطة خفر السواحل.

وفي مسابقة (100) متر سباحة حرة جاء في المركز الأول الشرطي ناصر بن علي الرديني من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثاني العريف حسن بن ناصر الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثالث العريف أكرم بن عبد الله الجهوري من قيادة شرطة خفر السواحل.

وفي مسابقة (100) متر سباحة صدر حل في المركز الأول العريف مازن بن حميد الشامسي من قيادة شرطة خفر السواحل، وجاء في المركز الثاني الشرطي مسعود بن محمد السعدي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحل في المركز الثالث العريف علي بن سعود الرواحي من قيادة شرطة خفر السواحل.

وفي مسابقة (100) متر سباحة ظهر حل في المركز الأول العريف أحمد بن عبد الله الغسيني من قيادة شرطة خفر السواحل، وحصل على المركز الثاني الدرجة المدنية أحمد بن مرهون الكليبي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثالث جاء الرقيب أول خالد بن مبارك الفلاحي من قيادة شرطة خفر السواحل.
.
أما في مسابقة (50) متر سباحة حرة فقد حصل على المركز الأول العريف اكرم بن عبدالله الجهوري من قيادة شرطة خفر السواحل، بينما جاء في المركز الثاني العريف حسن بن ناصر الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثالث العريف عصام بن ما الله الوهيبي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

بينما جاء العريف علي بن سعود الرواحي من قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الأول في مسابقة (50) متر سباحة صدر، وحل في المركز الثاني العريف مازن بن حميد الشامسي من قيادة شرطة خفر السواحل، بينما جاء في المركز الثالث الشرطي مسعود بن محمد السعدي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

وفي مسابقة (50) متر سباحة فراشة جاء العريف حميد بن حمدان الحسني من قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الرقيب ناصر بن خليفة الصالحي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحل في المركز الثالث العريف مهند بن محمد الحبسي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

وفي مسابقة (50) متر سباحة ظهر حل في المركز الأول العريف أحمد بن عبد الله الغسيني من قيادة شرطة خفر السواحل، وجاء في المركز الثاني العريف محمود بن علي البطاشي من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث الدرجة المدنية أحمد بن مرهون الكليبي من قيادة شرطة المهام الخاصة.
في نهاية المسابقات قام راعي البطولة بتوزيع الكؤوس والجوائز للفائزين.

الجدير بالذكر أن شرطة عمان السلطانية تسعى لإقامة بطولاتها الرياضية في مختلف المنشآت والمباني الشرطية المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة من أجل الاستفادة من هذه المنشآت.