سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها التقـنـية فـي معـرض جيتـكس 2016

مؤشر الثلاثاء ٢٩/مارس/٢٠١٦ ٢٣:٢٧ م
سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها التقـنـية فـي معـرض جيتـكس 2016

مسقط ش
أعلنت "سامسونج الخليج للالكترونيات" عن أهم المنتجات التي ستتصدر جناحها في معرض "جيتكس شوبر2016"، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي. وأشارت الشركة إلى أن جناحها سيحفل بأهم وأحدث ابتكاراتها من مختلف الفئات. ويستمر معرض "جيتكس" هذا العام بين 30 مارس و 2 أبريل، وسيمثل فرصة للزوار للاطلاع على أحدث منتجات سامسونج، ومن بينها مجموعة أجهزة Galaxy، التي تضم أحدث جهازين، وهما Galaxy S7 و Galaxy S7 edge.
وتتصدر اجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 edge الأسواق، في تصميمها الانسيابي الأنيق، ومزايا متطورة للكاميرا ووظائف برنامج مبسطة. ويتصل الجهازان بالعديد من المنتجات مثل جهاز الواقع الافتراضي Gear VR الذي يعمل بسلاسة مع هواتفGalaxy الذكية. فما على المستخدم الا شبك هاتفه للانتقال الى العالم الاخر الافتراضي.

وكذلك فإن ساعة Gear S2 هي جزء لا يتجزأ من نظام Galaxy ecosystem وستُعرض في جناح سامسونج ضمن معرض جيتيكس في عدة موديلات، الكلاسيكية والرياضية مع مجموعة واسعة من الاشرطة. كما ستتوفر موديلات البريميوم في اللونين البلاتينوم والذهبي. وقد جاءت الساعة الذكية لتحسين الحياة اليومية للمستهلك عبر ابقائه على اطلاع كامل وفوري على معلوماته مباشرة من معصمه.
وتشمل قائمة معروضات الشركة في ’جيتكس‘ لهذا العام جهاز Galaxy TabPro S، الذي يعد أحدث كمبيوتر لوحي تقدمه سامسونج. ويجمع الجهاز الجديد بين مزايا الكمبيوتر اللوحي واللابتوب في وقت واحد، بحيث يقدم للمستخدم مزايا الكمبيوتر الشخصي في حجم خفيف مع سهولة مميزة في الاستخدام. ويزن الجهاز الجديد أقل من 700 جرام، مع لوحة مفاتيح بالحجم الكامل ضمن الغلاف، بحيث يمكن للمستخدم اصطحاب الجهاز أينما ذهب، مع توظيف الإمكانيات الواسعة للجهاز كما لو كان في موقع العمل.
وتعليقاً على مشاركة سامسونج في جيتكس 2016، قال مدير قسم التسويق – مجموعة التصوير والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات بوروشوثام، : تعاود سامسونج المشاركة بمعرض جيتكس شوبر للسنة السابعة على التوالي مستعرضة ابتكارات جديدة تجعل الحياة اسهل بالنسبة الى عملائنا في منطقة الخليج، وجيتكس كان ولا يزال حدثاً مهماً جداً بالنسبة لنا باعتباره الحدث الإكتروني والتكنولوجي الاكثر تأثيراً في الشرق الاوسط.

في هذه السنة سوف يتمكن الزوار من تجربة نظام Galaxy ecosystem الذي يتضمن مجموعة واسعة من المنتجات المصممة لجعل حياة المستهلك اسهل. كما سنقوم ايضا باطلاق ابتكارات جديدة في قطاع الأجهزة المنزلية واستعراض أحدث الحلول السمعية والبصرية."
وستعرض ثلاجة Twin Cooling Plus TMF للمرة الأولى، وهي انجازاً في عالم الأجهزة المنزلية من خلال تخصيص ميزات فريدة من نوعها تقدمها منتجات سامسونج، حيث تقدم تكنولوجيا Twin Cooling Plus TMF للمستهلك ميزة ابقاء الاكل طازج لوقت اطول وتحسين استخدام المساحة في ثلاجتهم. وستقدم ’سامسونج‘ ايضاً لزوار معرض ’جيتكس 2016‘ سلسلة تلفزيزنات SUHD الحديثة ، والتي تقدم مستويات غير مسبوقة من جودة الصورة، حيث تتميز بدرجة سطوع أعلى بمرتين ونصف من الأجهزة العادية، مع استعراض الألوان بنسبة 64 مرة أكثر من الأجهزة العادية.
سيستفيد زوار معرض جيتكس 2016 من مجموعة من العروض الحصرية على العديد من المنتجات المعروضة في جناح سامسونج، بالاضافة الى هاتفي Galaxy S7 وGalaxy S7 edge المحملين مسبقاً بتطبيق Entertainer الذي يتضمن أكثر من 1000 قسيمة من نوع اشترِ 1 واحصل على 1 مجاناً لدى أفضل المطاعم ومراكز السبا والفنادق ومراكز اللياقة البدنية والترفيه وملاعب الجولف وغيرها.