نيسان تطلق خدمة الـ10 ألف كيلومتر لعملائها

مؤشر الأحد ٠٣/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٥٠ م

مسقط - ش

أعلنت سهيل بهوان للسيارات، المستورد الحصري لمجموعة سيارات نيسان في السلطنة تغيير في فترة خدمة الصيانة الدورية لمركبات نيسان . إ بتداءا من 01 يناير 2016 ، جميع سيارات نيسان المباعة في سلطنة عمان سيتم تقديم خدمة الصيانة الدورية لها لـ 10 ألف كيلومتر أو مدة 6 أشهر أيهما أسبق بدلا عن خدمة الصيانة الدورية الحالية وهي خدمة الـ 5 ألف كيلومتر. وكجزء من الإستراتيجيات المحلية المتميزة للشركة المصنعة للسيارات اليابانية لعمليات ما بعد البيع جددت الشركة التزامها لعملائها من خلال منحهم المزيد من الراحة والطمأنينة وراحة البال مع فترات الخدمة الممددة للمركبات الجديدة .
برنامج خدمة الصيانة الدورية لـ10 ألف كيلومتر ينطبق على كل من مركبات الركاب ومركبات الإستخدام الرياضي والمركبات التجارية من طرازات نيسان . إن فترة خدمة الصيانة الدورية الممددة مفيدة ايضا من الناحية الاقتصادية مقارنة مع فترة الخدمة الحالية وهى خدمة 5 ألف كيلومتر.و مع هذا التغيير سيواصل العملاء التمتع بأكثر تكلفة تنافسية من حيث الصيانة والملكية مع الضمان الامثل من ناحية السلامة والموثوقية لجميع المركبات. وفوق هذا تحقق أيضا أفضل قيمة مقابل المال للعملاء " وعلق مسؤول كبير من شركة سهيل بهوان للسيارت.
للاستفادة من برنامج خدمة الـ10 ألف كيلومتر للصيانة الدورية الممدة يجب على عملاء نيسان الحاليين بأخذ مركباتهم إلى أي مركز من مراكز خدمة نيسان المعتمدة في سلطنة عمان. سيستخدم فنيو خدمة نيسان الزيت الجديد وهو زيت المحركات 5W30SM الإصطناعي في جميع المركبات وفقا لهذا التغيير . تم إعداد وتدريب فنيو الخدمة تدربيا مكثفا من أجل خلق تحول بتجربة سلسة لجميع العملاء المميزين. و أضاف مسؤول شركة سهيل بهوان للسيارات قائلا "نحن على ثقة من أن هذه الخطوة ستحظى بقبول وإستحسان من عملائنا الكرام . هذا التحول هو انعكاس حقيقي لمدى حرصنا القوى وقدرتنا على تقديم الخدمات الملائمة لاحتياجات السوق ".
اختبارات وبحوث دقيقة
في نيسان ، بعد بحوث مكثفة واختبارات شاملة توصل علماء يابانيين بالتعاون مع خبراء من تصنيع وتطوير هذه النوعية من زيوت 5W30SM الإصطناعي الموصى به من نيسان. يضمن هذا النوع من زيوت المحركات المصنع بتكنلوجيا متقدمة استمرارية تقديم مستوى من الأداء للمركبات على المدى الطويل في إطار برنامج خدمة الصيانة الدورية لكل 10 ألف كيلومتر .
وعلق مسؤول شركة سهيل بهوان للسيارات قائلا ، بفضل التطورات الأخيرة في مجال الهندسة الكيميائية والتطور الى شهدته تكنولوجيا المحركات فقد تم تطوير هذ ه النوعية من الزيت بواسطة خبراء يابانيين. وسيضمن هذا الزيت قوة وإطالة عمر المحركات وسلامتها حتى في الظروف القاسية في إطار البرنامج الجديد من الخدمة ".