ديشامب يدافع عن بوجبا ولا يرى مشكلة في ندرة أهدافه الدولية

الجماهير الثلاثاء ٢٩/مارس/٢٠١٦ ٢٠:٥٦ م
ديشامب يدافع عن بوجبا ولا يرى مشكلة في ندرة أهدافه الدولية

باريس - د ب أ: دافع ديديه ديشامب المدير الفني الوطني للمنتخب الفرنسي عن نجم فريقه باول بوجبا، مشيرا إلى أن لاعب يوفنتوس الإيطالي ليس مطالبا بتسجيل هدفين أو ثلاثة في كل مباراة.
وساهم بوجبا، الذي يعد أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية في الوقت الراهن في تتويج يوفنتوس بثلاثة ألقاب للدوري الإيطالي منذ انضمامه إليه.
ولم يسجل اللاعب الفرنسي23 عاما العديد من الأهداف مع منتخب بلاده، حيث أنه لم يتمكن من إحراز سوى خمسة أهداف في 28 مباراة دولية.
ورغم ذلك، لا يرى ديشامب أي مشكلة في ندرة الأهداف التي يسجلها بوجبا قبل بطولة أمم أوروبا المقبلة بفرنسا، مؤكدا أن اللاعب الشاب يمكن أن يكون مفيدا في مناطق أخرى داخل الملعب.
وقال ديشامب: "منذ بداياته المبكرة أثبت أنه قادر على فعل الكثير والجماهير تنتظر منه المزيد، نحن نتوقع منه أن يكون رائعا دائما لصنع الفارق".
وأضاف: "هو لاعب في وسط الميدان يساعد الفريق في أن يحظى بمواقف جيدة، إذا لم يصنع الفارق خلال اللقاء فهذا لا يعني أنه عديم الفائدة داخل الفريق".
واختتم قائلا: "يمكن أن يكون أداؤه عاديا أحيانا ليقوم بأشياء عادية وهذا شيء مهم أيضا بالنسبة للفريق، أنا لا أتوقع أن يسجل هدفين أوثلاثة في كل مباراة، هو جزء من المجموعة ".