حصيلتنا في تونس 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزية لاصحاب "الهمم"

الجماهير الاثنين ٠١/يوليو/٢٠١٩ ٢٣:٢٠ م
حصيلتنا في تونس 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزية لاصحاب "الهمم"

تونس-ش
انهى منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة مشاركته في النسخه الثالثة عشر من منافسات ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى لذوي الإعاقة بتحقيق 7 ميداليات ملونة منها اربع ميداليات ذهبية للبطل طه الحراصي، وفضيتين للبطل محمد المشايخي وبرونزية لفوزي الحبيشي ولك في المنافسات التي اقيمت خلال الفترة من 27 يوليو واستمرت حتى الأول من يوليو الجاري، وتأتي تلك النتائج التي حققتها اللجنة البارالمبية العمانية بدعم من إشراقة جناح التنمية الاجتماعية لشركة كيمجي رامداس وزارة الشؤون الرياضية.

وحقق بطلنا طه الحراصي اربع ميداليات ذهبية في سباقات 100 متر عدو و200 متر عدو و400 متر عدو وفي الوثب الطويل، وحقق بطلنا محمد المشايخي فضيتين في رمي الصولجان ودفع الجلة، فيما حقق لاعبنا فوزي الحبيشي برونزية رمي الرمح، وحقق رقما شخصيا جديدا في رمي القرص، لتصل الميداليات التي حققها منتخبنا الوطني 7 ميداليات ملونة.

وحول الانجاز عبرت رحمه بنت سالم الحجرية رئيسة بعثة المنتخب الوطني لالعاب القوى لذوي الاعاقة لملتقى تونس الدولي الثالث عشر لالعاب القوى لذوي الاعاقه سعادتها بما حققه المنتخب وقالت: لحمد لله اختتمنا مشاركتنا في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى لذوي بحصيلة سبع ميداليات حققها ابطالنا الرياضيين من ذوي الإعاقة. لا يسعنى إلا أن نتقدم بالشكر للهمم العالية والطاقات العظيمة التي بذلها ابطالنا في هذه المشاركة واضعين نصب اعينهم رفع علم وطننا العزيز في هذا الحدث الدولي، وبنعمة من الله استطاعوا ان يحرزوا اربع ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة. نشكر وزارة الشؤون الرياضية الداعم الرئيسي والأكبر لأنشطة ومشاركات اللجنة البارالمبية العمانية وكذلك الراعي الحصري مؤسسة إشراقة جناح التنمية الاجتماعية بشركة كيمجي رامداس. كما نتوجه بالشكر الكبير للطاقم الفني والإداري الذي بذل قصارى جهده في تحصيل هذه الميداليات.

وقال المدرب عبدالله محمد العنبري: الحمدلله والشكر على ما حققه شبابانا في الملتقى الدولي لالعاب القى بتونس من انجازات كان ممتازة كان حصيلتها 7 ميداليات ملونة منها اربع ميداليات ذهبية لبطلنا طه بن عبدالله الحراصي وحقق بطلنا محمد المشايخي فضيتان وفوزي الحبيشي برونزية بعد منافسات قوية ومثيرة شارك فيها لاعبون من ٤٣ دولة من مختلف الدول العام.

واضاف بأن تلك النتائج جاءت بعد استعداد جيد وتدريبات مكثفة واداء مرتفع وهمة عالية من أصحاب الهمم، الذين قدموا كل ما لديهم من قدرات وطاقات من أجل الوصول الى منصات التتويج فكان لهم ما أرادو.
وقالت سونيا مصطفى مدربة فريق الرمي: الحمدلله ربي العالمين على النتائج المجيدة والمتميزة التي حققها لاعبونا من نتائج مشرفة رغم مشاركتنا ب ٤ لاعبين فقط لكننا حصدنا ٧ ميداليات ملونة منها ٤ ميداليات ذهبية للاعب طه الحراصي وميداليتين فضيتين للاعب محمد المشايخي و ميدالية برونزية للاعب فوزي الحبيشي مع تحطيم رقمين اسيويين في القرص وفي الصولجان في الفئة F32 بفضل اللاعب محمد المشايخي، و اسال الله ان يوفقنا في المنافسات القادمة واهمها بطولة العالم لالعاب القوى لذوي الاعاقة التي ستقام بدبي خلال شهر نوفمبر.

وضمت بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى مدربي المنتخب وهم عبدالله محمد العنبري مدرب الجري، وسونيا مصطفى حسين مدربة الجري، وأسعد محمد القرني مساعدا للمدرب، الى جانب الجهازين الإداري والفني ورحمة سالم الحجرية رئيسا الوفد وهاني سالم الشماخي أخصائي علاج طبيعي، واللاعبون وهم (محمد جميل المشايخي وطه عبدالله الحراصي وفوزي سالم الحبيشي ومهنا فاضل أولاد ثاني)