نيسان سنترا 2019 تحظىُبإعجاب الزبائن

مؤشر الاثنين ٠١/يوليو/٢٠١٩ ١٢:٣٩ م
نيسان سنترا 2019 تحظىُبإعجاب الزبائن

مسقط -
لاقت نيسان سنترا الجديدة 2019 تجاوبا كبيرا من عشاق السيارات الراقية والمشترين الجدد في سلطنة عمان حيث عبر الكثير عن ثناءه لشكلها الرائع الجذاب والإنسيابية في الحركة والتقنيات المتطورة والتوفير الكبير في استهلاك الوقود.

قدمت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات مؤخرا سيارة نيسان سنترا 2019 الجديدة بمحرك 1.6 لتر و1.8 لتر يعطي قوة 113 حصان و130 حصان على التوالي.

تضم السيارة نيسان سنترا الجديدة العديد من التحسينات التي تم إعادة هندستها بعد استطلاع رأي العديد من المستخدمين لهذه السيارة على مدى عدة شهور. تأتي سيارة نيسان سنتر ا طراز 2019 بشكل جديدة من حيث الشبك الأمامي على شكل V إلى جانب الجناح الخلفي والأنوار النهارية والباقة المعدنية المصممة خصيصا لهذه السيارة والبادج الرياضي.
وقال مسؤول في شركة نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات « تخطف سيارة نيسان سنترا الأبصار أينما حلت بفضل تصميمها الراقي والمتعة في القيادة والتقنية المتوفرة في هذه الفئة وقد تلقينا العديد من طلبات الحجز لهذه السيارة الراقية وقد أضاف عرض رمضان العديد من المزايا إلى جانب امتلاك هذه السيارة المتميزة بأدائها»
تضمن نيسان سنترا لسائقيها مستوى من الرحابة والراحة لا يتوفر إلا في الفئة الأعلى من السيارات كما تتميز بتوفير تقنيات لا تتوفر غالبا إلا في السيارات الأغلى ثمنا. تضم سنترا فئة SV 1.6 لتر CVT تقنية التغير المستمر في توقيت الصمام والتى تزدهي بأعلى معايير التصميم في الداخل والخارج كما أنها مجهزة بالعديد من المزايا. تعتبر سيارة نيسان سنترا إس في 1.6 لتر متميزة عن السيارات المنافسة في نفس الفئة ولهذا ليس من الغريب أن تكون الخيار المفضل لعشاق هذه الفئة من السيارات.

ناقل الحركة

يضمن الجيل التالي من نظام نقل الحركة الإكسترونك بتقنية التغير المستمر أن تكون سنترا دوما على الجير المناسب وهذا يعني فعالية أكثر في قلة استهلاك الوقود وتسارع سلس وانتقال بمنتهى السهولة من جير إلى آخر. تحمل سيارة سنترا 1.8 علامة « بيور درايف PURE DRIVE™ badge « وهو ما يعني أنها تلبي معايير نيسان العالمية فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة والتوفير في استهلاك الوقود.
أما محرك نيسان سنترا 1.6 لتر فيتميز بأدائه المميز وهو مزود بنظام الحاقن المزدوج ونظام التحكم المستمر بالتوقيت المتباين لرفع الصمامات وبالتالي يضمن درجة عالية من التجاوب إلى جانب الكفاءة في قلة استهلاك الوقود وهو ما يجعل السيارة الرفيق المثالي لكافة الرحلات على مختلف أنواع الطرق وفي مختلف ظروف القيادة.
تأتي سنترا 1.6 لتر إس في بميزات عديدة مثل البلوتوث والمفتاح الذكي وإمكانية التشغيل من خلال الضغط على زر ونظام الملاحة مع شاشة 5.8 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية ورنجات معدنية 16 بوصة
تم تصميم نيسان سنترا 1.8 لتر لكي تتفوق. تتميز السيارة بشوطها الأطول ونظام التحكم المستمر بالتوقيت المتباين لرفع الصمامات والتحكم بصمامات الوقود الداخل والعادم وهو ما يضمن فعالية أفضل في الاحتراق واستهلاك الوقود. كما أن محرك سنترا معمر جدا وفي نفس الوقت خفيف الوزن وهو ما يضمن أداء أفضل وقوة أعلى دون أن يكون ذلك على حساب السيارة.

التصميم الخارجي

اهتم المصممون بكافة التفاصيل الدقيقة في هذه السيارة ونجحوا في أخيرا في الحصول على تصميم عصري جذاب وفي نفس الوقت سيارة إقتصادية في استهلاك الوقود. علاوة على ذلك فقد تم تصميم السيارة وفق أسلوب عصري شامل يعمل على جعل نيسان سنترا هي التي تضع المعايير في فئتها ونموذجا مثاليا للسيارة السيدان العصرية.

رفاهية من الداخل

كل منا يعشق رؤية الأشياء التي يحبها إلى جانبه ولهذا السبب فإن مسند الباب العريض، والمواد ناعمة الملمس، وفتحات التخزين في الأبواب والقريبة منك ما هي إلا بعض المميزات التي صُممت لكي تدلل نفسك مع نيسان سنترا. كذلك فإن هناك العديد من اللمسات التي تعكس الرفاهية العالية ومن ذلك الحواف المطعمة بالخشب والكراسي الجلدية مما يجعل السيارة المكان الذي ترتاح وأنت تجلس فيه مهما طالت المدة.