مرسيدس تُطلق فحص السلامة المجاني

مؤشر الاثنين ٠١/يوليو/٢٠١٩ ١٢:٣٨ م
مرسيدس تُطلق فحص السلامة المجاني

مسقط-
مع حلول فصل الصيف، تعتزم مرسيدس - بنز عُمان إثراء تجربة زبائن AMG من خلال إطلاق فحص السلامة المجاني للمركبات ذات الـ 10 نقاط وذلك خلال الفترة بين 1 يوليو 2019م و31 أغسطس 2019م. ويتضمن الفحص الصيفي التحقق من مستويات زيت المحرك، وسائل التبريد، وسائل الفرامل، وماسحات الزجاج الأمامي، ومستويات البطارية، وإطارات السيارة، وبطانة الفرامل، وأقراص الفرامل، وفحصاً نظرياً لمكونات نظام التعليق وآخر تشخيصي للأنظمة الآلية.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان لورنس جود: «سيكون صيف هذا العام حار وصاخب وسريع ولذا أردنا أن نقدم للزبائن AMG فحصاً مجانياً لنضمن استمتاعهم بأعلى كفاءة وأداء لنجماتهم في كل الأوقات». وأضاف: «ويأتي ذلك في إطار جهودنا المتواصلة لإثراء تجربة زبائننا بأفضل خدمة لما بعد البيع ويؤكد أنهم دائماً في مقدمة أولوياتنا ولكي نضمن انطلاقهم بكل أريحية وثقة في رحلاتهم أينما كانت».
وخلال الفترة من 1 يوليو إلى 31 أغسطس 2019م، يمكن لزبائن AMG الاستعداد وتهيئة نجماتهم لقضاء صيف ممتعاً من خلال الاستفادة من فحوصات السلامة للمركبات ذات الـ 10 نقاط المجانية. ويتوفر ذلك لدى مراكز خدمة مرسيدس - بنز عُمان في كل من مسقط وصلالة وصحار ويتضمن التحقق من مستويات زيت المحرك، وسائل التبريد، وسائل الفرامل. وسيقوم فنيو الشركة المُدربين بفحص حالة ماسحات الزجاج الأمامي، ومستويات البطارية، وحالة إطارات السيارة، وبطانة الفرامل، وأقراص الفرامل، فضلاً عن فحص تشخيصي للأنظمة الآلية.