فريق ستال بالعوابي يناقش برنامجه الثقافي

مزاج الثلاثاء ١٢/يناير/٢٠١٦ ٠١:٣٠ ص
فريق ستال بالعوابي يناقش برنامجه الثقافي

العوابي- محمد بن هلال الخروصي
ناقش مجلس إدارة فريق ستال الرياضي الثقافي بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة خلال الاجتماع الذي عقد بمجلس ستال عددا من المواضيع المدرجة في جدول أعماله والمتضمنة تكريم المجيدين لعام 2015 م وتكريم قدامى اللاعبين على إحرازهم المركز الثاني بالبطولة الكروية لقدامى اللاعبين التي أقامها فريق العلياء الرياضي، وعلى ما قدموه من مسيرة خلال السنوات الفائتة كما تم أيضا تكريم أعضاء اللجنتين الاجتماعية والإعلامية على ما قدموه من إسهامات فعّالة كلٌ في مجاله، جاء ذلك خلال اللقاء الذي حضره رئيس الفريق د . محمد بن جمعة الخروصي ونائب رئيس الفريق ولفيف من أعضاء الفريق وجمهوره .
وبدأ اللقاء بكلمة رئيس الفريق أثنى من خلالها على الأعضاء والمنتسبين واللجان وبالأخص أعضاء اللجنتين الاجتماعية والإعلامية على ما قدموه من إنجازات ملموسة ونتائج إيجابية خلال العام الفائت.
وفي ختام كلمته أكد على مسارعة الخطى لتقديم مزيداً من العمل والمثابرة. بعدها قدمت اللجنة الإعلامية عرض مرئي تضمن عدد من الأعمال وإنجازات خلال العام الفائت.
وفي نهاية اللقاء أستمع رئيس الفريق ونائب الرئيس على الأسئلة الموجهة من قبل الأعضاء والجمهور حول آخر مواضيع ومستجدات اللجنة الرياضية وتم الرد عليهم من قبلهما.