x

اجتماع لجنة تنسيق ومتابعة أعمال الخدمات الصحية بالظاهرة

بلادنا الأربعاء ١٩/يونيو/٢٠١٩ ٠٤:٠٥ ص

عبري – العمانية

عقدت لجنة تنسيق ومتابعة أعمال الخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة اجتماعا لها أمس برئاسة سعادة الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية وذلك بقاعة الإجتماعات بمستشفى عبري المرجعي بحضور الدكتور سالم بن موسى العبري مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة .

تم خلال الاجتماع استعراض مراجعة توصيات محضر الإجتماع السابق ونتائج الزيارات الميدانية للفريق كما تم خلال الاجتماع تقديم عروض لمؤشرات الوضع الصحي للرعاية الصحية الأولية بالمحافظة ومؤشرات مستشفى عبري المرجعي كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة كل ما من شأنه تعزيز جوانب الخدمات الصحية بولايات المحافظة .
من جانب آخر تم توقيع إتفاقية تمويل أجهزة طبية لمستشفى عبري وذلك بتمويل من شركة صحار ألمنيوم حيث القى الدكتور ناصر بن عبدالله الشكيلي مدير مستشفى عبري المرجعي كلمة أوضح من خلالها أن الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص هو من إحدى القواعد المرتكزة للنجاحات حيث ان الجهود التي تبذل لاتكتمل إلا بالتعاون في خدمة الوطن والمواطن . وقع الاتفاقية عن وزارة الصحة سعادة الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية وعن شركة صحار ألومنيوم المهندس سعيد بن محمد المسعودي الرئيس التنفيذي للشركة .
حضر توقيع الاتفاقية سعادة الشيخ والي عبري والدكتور مدير عام الخدمات الصحية بالظاهرة وعدد من المسؤولين .