"برو فيجن" اللبنانية للانتاج السينمائي تفتتح أولى فروعها في مسقط سبتمبر المقبل

مؤشر الاثنين ١٧/يونيو/٢٠١٩ ١٧:٠٥ م
"برو فيجن" اللبنانية للانتاج السينمائي تفتتح أولى فروعها في مسقط سبتمبر المقبل

وقعت شركة "الاختيار للمشاريع المتكاملة" مع شركة "برو فيجن" Provision productions اللبنانية للتصوير والانتاج السينمائي اتفاقية شراكة لافتتاح فرع ثاني للشركة بعد بيروت في العاصمة العمانية مسقط خلال شهر سبتمبر القادم.

ووقع نيابة عن شركة الاختيار للمشاريع المتكاملة فادي زهير الحاج الرئيس التنفيذي للشركة ونيابة عن شركة "برو فيجن" اللبنانية المخرج أحمد فايز نعناعة الرئيس التنفيذي للشركة .

واعرب الحاج عن سعادته بهذه الشراكة التي سوف تثمرخلال الاشهر القادمة بأفتتاح اول فرع لمركز التصوير والانتاج السينمائي في مسقط وفرع ثاني مع بداية عام 2020 القادم في صلالة.

وسوف يقدم فرع "برو فيجن" خدمات جديدة مختصة لمشاريع التطوير العقاري بأستخدمات تقنية (360 درجة ) وكذلك انتاج افلام (الورك ثرو) ، بالإضافة إلى تصوير الأعراس والمناسبات وإدارتها .

وقال المخرج احمد نعناعه الرئيس التنفيذي لشركة برو فيجن لبنان ، عن سروره بهذه الشراكة وبدخول سوق السلطنة كاشفا عن افتتاح عدة افرع ، كما ان هذا الفرع سيكون نقطة لتلبية طلبات التصوير التي نتلقها في دول الخليج العربي وحول تقنية 260 درجة.

وأضاف نعناعه ان هذه التقنية تساعد المطور والمشتري بدقة لمشاهدة العقار قيد الانشاء والعقار الجاهز ومن خلال الكامير بكل التفاصيل الدقيقة للمشروع ومن الجوانب الأربعة.