رينو كوليوس..الوقت المثالي لامتلاكها

مؤشر الاثنين ١٧/يونيو/٢٠١٩ ١١:٤٣ ص
رينو كوليوس..الوقت المثالي لامتلاكها

مسقط-
أعلنت رينو عُمان ، من بيت سهيل بهوان للسيارات ، عن عرض جذاب على رينو كوليوس السيارة الرياضية الأنيقة ، كجزء من عرضها الحصري لصالح الزبائن.

تتميز رينو كوليوس ، السيارات الرياضية الأنيقة ، بهيئة قوية ، مع خطوط خارجية قوية تميزها عن المنافسين ، وتوفر مقصورة داخلية مريحة ورائعة مع مساحة مقصورة رائدة في فئتها. هذه السيارة الرياضية الفسيحة المعروفة بتصميمها الأنيق وتكنولوجيا الدفع الرباعي التي لا مثيل لها تم تصميمها بالكامل لتقديم تصميم قوي وميزات فريدة وقدرة السيارات الرياضية الكاملة. ويتميز العرض بمجموعة من المزايا لمشتري رينو كوليوس. وسيستمر عرض رينو حتى 23 يونيو 2019.
وفقًا لعرض رينو عُمان الخاص، فإن الزبائن الذين يشترون رينو كوليوس يضمنون الحصول على هدايا نقدية مضمونة، و صفر ٪ فائدة لمدة تصل إلى سنتين أو 1,99٪ لمدة تصل إلى 4 سنوات ، وهدية مضمونة من خلال بطاقة «امسح واربح» ، والتسجيل المجاني، وضمان المُصَنّع لمدة ثلاث سنوات /‏ 100,000 كلم ، والصيانة الدورية للمركبة ، والتأمين المجاني وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق - لا يسري العرض على السيارات التجارية /‏ سيارات الإيجار /‏ سيارة الأجرة /‏ سيارات تعليم السياقة.
وبمناسبة الحديث عن رينو كوليوس والعرض الترويجي قال مسئول كبير برينو عُمان – من بيت سهيل بهوان للسيارات: «تتميز رينو كوليوس التي حصلت على أعلى جائزتين من الأميال بالقوة الداخلية ، وتبرز عن البقية بخطوطها الخارجية القوية والعصرية ، وتقنية الدفع الرباعي التي لا مثيل لها ، والقدرات على جميع التضاريس ، بفضل الخلوص الأرضي البالغ 210 ملم.وأخيرًا، فقد تم تصميم ناقل الحركة الأوتوماتيكي إكسترونيك X-Tronic في السيارة لتعزيز متعة القيادة وتقليل استهلاك الوقود مقارنةً بناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي. «

التعامل مع كافة التضاريس

تتميز رينو كوليوس عن السيارات الأخرى بأنها قوية ومفتولة العضلات وبخطوطها الخارجية الانسيابية التي تجسد القوة وتقنية الدفع الرباعي التي ليس لها مثيل وقدرتها على التعامل مع كافة أنواع الطرق الممهدة والوعرة بفضل ارتفاعها عن الأرض بـ 210 ملم. علاوة على ذلك تتميز السيارة من الداخل بمساحة الكابينة واحتوائها على مجموعة راقية من التجهيزات والأنظمة المتطورة والترتيب العالي للكابينة من الداخل وهو ما يجعلنا نقول بكل ثقة بأن رينو كوليوس أصبحت المرجع والمعيار للسيارات الأخرى من نفس الفئة في معايير مثل الراحة والتطوير.

الاستهلاك الأمثل للوقود

تقدم رينو كوليوس مزيج من الخطوط القوية والمزايا الراقية والميزات المرتبطة بسيارات الصالون الكبيرة. كما يضمن ناقل الحركة الأوتوماتيكي إكس-ترونيك تقليل استهلاك الوقود. وتم تجهيز السيارة بمحرك بنزين 2.5 لتر يحتوي 4 اسطوانات و16 صماما مع عمود كامات علوي مزدوج.