بيك آب فوتون تونلاند.. متوفرة بعرض خاص

مؤشر الاثنين ١٧/يونيو/٢٠١٩ ١١:٤٣ ص
بيك آب فوتون تونلاند.. متوفرة بعرض خاص

مسقط-
أعلنت رمال الخليج الكبرى الوكيل الحصري لسيارات فوتون في السلطنة، عن عرض خاص على بيك آب فوتون تونلاند كجزء من عرضها الرمضاني الحصري لصالح زبائنها .

ويستمر العرض الترويجي لشهر رمضان المبارك والذي بدأ في 23 أبريل، حتى 22 يونيو 2019، ويشمل العرض هدية نقدية مضمونة، وخدمة صيانة مجانية، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني، وبطاقة وقود مجانية، وضمان من الشركة المصنعة، وقسط شهري منخفض. العرض ساري على جميع الطرز المشتراه من صالة عرض فوتون.
وتتوفر بيك آب فوتون تونلاند بفئة ذات دفع ثنائي بكابينة مفردة ومزدوجة وأخرى ذات دفع رباعي بكابينة مزدوجة. بيك آب فوتون تونلاند مدعومة بمحرك توربو سعة 2,0 لتر في خيار دفع رباعي، مما يجعلها أقوى سيارة بيك آب في فئتها. البيك أب ذو المقصورة المفردة به أكبر مساحة تحميل في فئته. وتشمل ميزات بيك آب فوتون تونلاند إلكترونيات Bosch والفرامل المانعة للانغلاق + التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة والتحكم الإلكتروني بالثبات ABS + EBD و ESC وتشخيص الأعطال (جهاز تشخيص الأعطال الذاتي ورصد ضغط هواءالإطارات) ووسادة هوائية مزدوجة وحساس مع إنذارصوتي.
وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى: «إن قوة وسعة حمولة تونلاند وقدرتها ممتازة وذات كفاءة في توفيراستهلاك الوقود. بها ميزات مثل المؤشرات الجانبية على المرايا الخارجية للرؤية الخلفية حساسات الرجوع للخلف؛ ومقبس يو إس بي USB ، عجلة قيادة آلية ونوافذ بتحكم آلي ومكيف هواء؛ كل ذلك يجعلها سيارة مميزة. كجزء من العرض الرمضاني، نحن نقدم عرضا قيما لنجعل هذه السيارة في المتناول.
وبموجب شعار العرض الترويجي «صفقة مضمونة لتتولى القيادة، يمكن لعُملاء بيك آب فوتون تونلاند الاستفادة من هدية نقدية مضمونة تتراوح من 1500 إلى 2500 رع حسب الطراز. يمكن تسوية مبلغ الهدية النقدية مقابل الدفعة المقدمة للسيارة إذا اختار الزبون ذلك.
كما يحصل زبائن بيك آب فوتون تونلاند خدمة صيانة دورية لمدة 3 سنوات أو 50,000 كيلومتر عند شراء أي من مركبات فوتون.
ويستطيع زبائن بيك آب فوتون تونلاند الراغبين في شراء سيارات فوتون الاستفادة من القسط الشهري المنخفض (تطبق الشروط والأحكام) البالغ 98 ريال على فوتون تونلاند كابينة مفردة دفع ثنائي؛ وقسط 101 ريال على فوتون تونلاند كابينـــة مزدوجة دفع ثنائـي؛ وقسط 132 ريال على فوتون تونلاند كابينة مزدوجة دفع رباعي يتم احتساب الأقساط الشهرية المُيسّرة على أساس 20 % دفعة مقدمة ومدة القرض 6 سنوات. تخضع لموافقات الائتمان من البنوك. ويحصل زبائن بيك آب فوتون تونلاند على بطاقة وقود مجانية تصل إلى 200 ريال عماني.
وكذلك على تسجيل مجاني للسنة الأولى والتأمين المجاني للسنة الأولى (عُمان والإمارات العربية المتحدة). وضمان الشركة المُصنِعة على بيك آب فوتون تونلاند هو 3 سنوات أو 100,000 كلم (أيهما يحدث اولا).
فوتون تونلاند هي مركبة جبارة يمكن الاعتماد عليها للغاية ، وتتميز بحُسن توفير الوقود وتضمن حالة قيادة مستقرة حتى في حالة التحميل القصوى.