عرض صيفي من صحار الدولي

مؤشر الاثنين ١٧/يونيو/٢٠١٩ ١١:٤٢ ص
عرض صيفي من صحار الدولي

مسقط -
كجزء من جهوده لتعزيز تجربة الزبائن من خلال تقديم قيمة مضافة لتعاملاتهم المصرفية اليومية، وتزامنا مع موسم الصيف والسفر، أطلق صحار الدولي عرضا خاصًا ببطاقاته الائتمانية لتقديم مزيد من فرص الفوز لحاملي هذه البطاقات، حيث يشمل العرض كل الزبائن الذين ينفقون بالعملات الأجنبية باستخدام أي من بطاقات التجزئة الائتمانية التابعة للبنك، والتي تشمل بطاقة الإنترنت والبطاقة الكلاسيكية والذهبية والبلاتينية التي ستؤهل 9 زبائن للفوز بمبلع 300 ر.ع لكل منهم، بالإضافة إلى بطاقتي سغنتشر وانفينيت الحصرية والتي يحصل 9 زبائن منهم على استرداد نقدي بنسبة 30 % إلى جانب هدية إضافية هاتف آيفون، وسيستمر العرض طوال الصيف لمدة ثلاثة أشهر حتى تاريخ 31 أغسطس.

وتعليقا على العروض الصيفية، قال الفاضل خليل بن سالم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي: «كل ما نقوم به في صحار الدولي نستلهمه مع نمط حياة زبائننا ويخدم تطلعاتهم ضمن التزامنا لمساعدتهم على تحقيق أحلامهم والفوز. موسم السفر خلال هذا الصيف هو فرصة أخرى بالنسبة لنا لمكافأة زبائننا وتعزيز القيمة المضافة التي يحصل عليها زبائننا في تعاملاتهم معنا. وقد حرصنا علي تضمين المجموعة الكاملة من البطاقات الائتمانية للتجزئة المصرفية ضمن العرض الصيفي، وكذلك توسيع مدة العرض طوال الصيف مما يسمح للمزيد من الزبائن بالانضمام والاستفادة من فرص الفوز ».
يشمل العرض الصيفي كلا من البطاقات الائتمانية العامة والحصرية للتجزئة المصرفية، حيث تقدم جوائز نقدية من خلال سحوبات لكلتا الفئتين، ففي فئة بطاقات الائتمان العامة، بما في ذلك بطاقة الإنترنت والبطاقة الكلاسيكية والذهبية والبلاتينية، تدخل جميع المعاملات بالعملات الأجنبية التي تصل قيمتها الإجمالية إلى 50 ريال عماني في السحوبات بنهاية كل شهر على حدة، وسيفوز ثلاثة زبائن في كل شهر بجائزة نقدية تبلغ 300 ريال عماني، وبمجموع 8 زبائن خلال الأشهر الثلاثة.
أما في فئة بطاقات الائتمان الحصرية، فإن جميع المعاملات بالعملة الأجنبية التي تتم باستخدام البطاقات الائتمانية سغنتشر أو انفينيت، والتي تصل قيمتها الإجمالية إلى 500 ريال عماني أو أكثر فستؤهل الزبون للدخول في سحوبات الجائزة الشهرية للفوز باسترداد نقدي بنسبة 30 % (حتى 300 ريال عماني) لما أنفقه خلال معاملاته، هذا بالإضافة إلى الفوز بهاتف آيفون XS.
وفي نهاية كل شهر، سيتم اختيار ثلاثة فائزين من كل فئة، وبإجمالي 18 فائز من الفئتين خلال فترة العرض، وفي كلا العرضين الترويجيين، سيقوم البنك بإيداع المكافآت النقدية في حساب eFloos الخاص بالزبون، مما يسمح له بإجراء مدفوعات آمنه وسريعة لدى أكثر من 200 منفذ تجاري يقبل الدفع بمحفظة eFloos الرقمية المتنقلة الجديدة في السلطنة. كما تضيف هذه الخطوة قيمة لجهود الحكومة في تشجيع المعاملات الرقمية غير النقدية، وتنسجم مع استراتيجية البنك للتوجه الرقمي في عملياته.
ومن الجدير بالذكر، أن المعاملات التي يتم احتسابها ضمن الحملة هي المعاملات بالعملة الأجنبية عبر أجهزة نقاط البيع (POS)، والسحوبات النقدية الائتمانية، والمعاملات عبر الإنترنت.
وتعتبر الحملة الترويجية الصيفية لبطاقات الائتمان جزءا من الجهود المستمرة التي يبذلها صحار الدولي لتقديم ما يتلائم مع نمط حياة الزبائن واحتياجاتهم، وتمكينهم من الفوز وتحقيق طموحاتهم.