"نستله تول هاوس كافيه باى تشيب" تفتتح فرعها الثالث بالسلطنة

مؤشر الأربعاء ٣٠/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٢٥ ص
"نستله تول هاوس كافيه باى تشيب" تفتتح فرعها الثالث بالسلطنة

مسقط - ش

في خبر سار لعشاق الحلويات المميزة، أعلنت "نستله تول هاوس كافيه باي شيب" سلسلة المقاهي الرائدة في عالم المقاهي والحلويات والمخبوزات الفاخرة، أنها وبعد أن شقت طريقها بكل سهولة ويسر إلى قلوب الناس في عُمان، وبعد النجاح الكبير لفرعيها الأوليين سيتم افتتاح فرعها الثالث قريباً. و وسط أجواء من البهجة والسرور في حي القرم وما حوله، افتتحت مؤخرا نستله تول هاوس كافيه باى تشيب فرعها الثالث في مركز أوشن مول المرموق، المجاور لمركز سابكو الشهير، في بالقرم. و قدمت "نستله تول هاوس كافيه باي شيب" إلى السلطنة تحت مظلة مؤسسة مصطفى سلطان، وشهد الافتتاح الرسمي لهذا المتجر الفريد من نوعه حفل كبير مع كبار الشخصيات مثل شاونون بيلا، مدير العمليات في كريست فودز (نستلة تول هاوس) وزياد دلال، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة نستله تول هاوس جنبا إلى جنب مع إدارة مؤسسة مصطفى سلطان الذين تحدثوا إلى ممثلي وسائل الإعلام الذين حرصوا كثيرا على تغطية هذا الحدث.
وقال ، الرئيس التنفيذي لمجموعة مؤسسة مصطفى سلطان ساتيش مورجاني : "إنه ليسعدنا أن نقر بأن نستله تول هاوس كافيه باى تشيب- لقيت ترحيبا كبيرا بالسوق العُماني. وبناء على هذا الطلب استطعنا فتح فرع بعد آخر في مثل هذا الوقت القصير. نستله، كعلامة تجارية، هي مرادف لأعلى مستويات الجودة في المنتجات الغذائية. إن قائمة "نستله تول هاوس كافيه باي شيب" تضم أرقى الحلويات والمخبوزات الفاخرة، والتي نرى زبائننا الكرام من جميع الأعمار، يتمتعون بها بنفس القدر من الحب والتقدير".
وقد عقب مؤسس شركة "نستله تول هاوس كافيه باى تشيب" زياد دلال، قائلا : "عندما نبتكر كل من الأطباق الشهية لدينا، نحن نضمن أجود مكونات نستله الشهيرة التي تدخل في صنع هذه المنتجات الفاخرة. جميع الفروع لدينا في جميع أنحاء العالم تتبع نفس الأجواء التي تركز على غرس الأجواء الايجابية في كل من يأتي لزيارتنا، وبالتالي ليس من المستغرب أن هذه الوجهة المتميزة لعشاق الحلوى الفاخرة تلقى ترحيبا هائلا في جميع أنحاء العالم من الولايات المتحدة وكندا إلى الشرق الأوسط."