مقابلات توظيف خريجي جامعة السلطان لهيئة المنطقة الاقتصاديّة

بلادنا الأحد ٠٢/يونيو/٢٠١٩ ٠٦:٥٦ ص

مسقط - ش

استضاف مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس، هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم لإجراء اختبارات توظيف ما يقارب 23 خريجا وخريجة من قوائم الخريجين الموجودة لدى المركز بناءً على نوع الوظيفة والمؤهلات والمهارات المطلوبة، حيث تنافس خريجو كلية الاقتصاد والعلوم السياسية من تخصص المحاسبة وتخصص المالية لشغل هذه الوظائف.

وذلك في إطار سعي المركز للعمل كحلقة وصل بين قطاعات العمل المختلفة والجامعة من خلال توفير كافة التسهيلات وسبل الدعم لمختلف قطاعات العمل الخاصة والحكومية ومد جسور التواصل بين الجامعة وخريجيها بما يسهم في ربط الجامعة وتخصصاتها الأكاديمية بمتطلبات سوق العمل وتزويدهم بكافة المعلومات المتعلقة بالبرامج الأكاديمية.
وقد تم قبل الاختبارات تعريف الطلاب على الهيئة ومجالات العمل بها والخدمات التي تقدمها إلى موظفيها، وسعيها إلى تعزيز دورها من خلال توفير فرص عمل للعمانيين وتأهيلهم لتطوير كفاءاتهم المهنية والتركيز على تنميتها وصقل مهاراتهم بهدف تحضيرهم بشكل أفضل لتبوء مراكز مناسبة تساهم في مسيرة التطور. وسيتم تحديد المقبولين بعد اجتيازهم الاختبارات المقررة ومقابلات التوظيف داخل الحرم الجامعي. وتسعى هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة لإجراء اختبارات ومقابلات توظيف لدفعات أخرى من خريجي الجامعة لمختلف التخصصات الاكاديمية، حيث أشاد سجاد بن عبدالله اللواتي، مدير الموارد البشرية في الهيئة بالجهود الحثيثة التي يبذلها مركز التوجيه الوظيفي لتعزيز فرص توظيف خريجي الجامعة من خلال توفير كافة التسهيلات اللوجستية لإجراء اختبارات ومقابلات التوظيف داخل الحرم الجامعي.