اجعل رمضان مميزًا مع ميتسوبيشي ASX

مؤشر الخميس ٣٠/مايو/٢٠١٩ ١٦:٢٠ م
اجعل رمضان مميزًا مع ميتسوبيشي ASX

مسقط -
طرحت الشركة العامة للسيارات- الوكيـل الرسمـي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- عروضًا استثنائية على ميتسوبيشي ASX خلال شهر رمضان الفضيل ليصبــح من الصعب مقاومة عدم اقتنائها.

يمكن الآن اقتناء ميتسوبيشي ASX مع مجموعة من العروض المشوقة تحت حملة ‹خليها علينا› الرمضانية التي تسري لغاية 13 يونيو إذ سيحصل كل من يرغب في اقتناء ميتسوبيشي ASX على هدايا نقدية بقيمة 2100 ر.ع وقسائم شراء مجانية وإعفاء من الفوائد وضمان مجاني ومزايا استبدال مركبة بأخرى وصيانة مجانية لمدة سنتين (30.000 كم) وضمان غير محدودة المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.
تحدث المدير العام للشركة العامة للسيارات مانوج راندي على هامش الحملة قائلًا: «في الوقت الذي تستمر ميتسوبيشي ASX بإدهاش سائقيها حول العالم، وجدنا نحن في الشركة العامة للسيارات الطريق الأمثل لإتاحة الفرصة لمزيد من السائقين لاقتناء ASX مع عروضنا السخية للاستمتاع بميتسوبيشي ASX بقدرتها ذات الطابع العملي والحيوي. ومع تصميمها الأنيق ونظام السلامة الرائد الذي تتمتع به، فإن ميتسوبيشي ASX تنفرد بقدرتها على جذب الأنظار في كل مرة تعبر فيها شوارع المدينة».
إنها مصمَّمة للهرب من روتينية الحياة بفضل قوتها وأدائها الجبَّار لتتغلب على طرقات المدينة. ومع محركها الاقتصادي رباعي الأسطوانات بتقنية MIVEC ذي سعة 2.0 لتر والذي يوجد في كل ناقل حركة أوتوماتيكي، إن ASX مثالية للقيادة على شوارع المدينة كما يجعل نظام الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي تتمتع به إضافةً لمحركها ذي قوة 150 حصانا وعزم 197 نيوتن متر من كل رحلةٍ مغامرة.
وتضفي شبكة التهوية الأمامية والعجلات السبائكية ذات قياس 17 بوصة ومصابيح الإضاءة النهارية على ميتسوبيشي ASX طابعًا رياضيًا. إنها مصممة لتحقيق أعلى مستوى من المساحة والديناميكية الهوائية والكفاءة مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي أو حتى للنزهات الخارجية.