قيادات الشرطة بالمحافظات تختتم مسابقاتها الرمضانية

بلادنا الأربعاء ٢٩/مايو/٢٠١٩ ١٥:٤٢ م
قيادات الشرطة بالمحافظات تختتم مسابقاتها الرمضانية

مسقط -
اختُتمت بقيادة شرطة محافظة البريمي فعاليات المسابقة الثقافية والرياضية الرمضانية لعام 1440هـ التي نظمتها القيادة على مستوى إداراتها ومراكزها وقد أسفرت نتائج المسابقة الثقافية عن فوز فريق منفذ وادي الجزي بالمركز الأول وحصل فريق الشرطة النسائية على المركز الثاني. أما في المسابقة الرياضية (كرة الطائرة) أحرز فريق وحدة المهام الخاصة بمحضة المركز الأول، وحقق فريق ضباط الإدارات المركز الأول في مسابقة (كرة الطائرة للضباط)، أما في منافسات مسابقة شد الحبل فقد حاز فريق وكلاء الإدارات على المركز الأول.

وفي الختام قام مساعد قائد شرطة محافظة البريمي راعي المناسبة العقيد سعيد بن أحمد الشرفي بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة والمشاركين.

كما اختُتمت بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة المسابقة الثقافية الرمضانية لهذا العام وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز فريق مركز شرطة خفر السواحل بالمركز الأول بعد تغلبه في اللقاء الختامي على فريق مركز شرطة المصنعة، وقد تخلل الفعالية الثقافية طرح أسئلة للجمهور.

وفي الختام قام مساعد قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة راعي المناسبة العقيد ناجي بن عمير العبري بحضور العقيد آمر وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين.
واختتمت قيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية المسابقة الثقافية الرياضية الرمضانية لعام 1440هـ حيث تمكن مركز شرطة جعلان بني بو علي من الفوز بالمركز الأول في المسابقة الثقافية، أما في مسابقة كرة القدم فقد حصل مركز شرطة الكامل والوافي على المركز الأول، وفي مسابقة كرة الطائرة حاز فريق مركز شرطة جعلان بني بو حسن على المركز الأول، وحقق فريق الشؤون الإدارية والمالية المركز الأول في مسابقة كرة تنس الطاولة للرجال، وفي مسابقة كرة تنس الطاولة للشرطة النسائية حصل مركز شرطة صور على المركز الأول.
وفي الختام قام مساعد قائد شرطة محافظة جنوب الشرقية راعي المناسبة العقيد أحمد بن سعيد المخيني بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة والمشاركين.