احصل على عرض خاص على السيارة الرياضية العائلية إنفينيتي QX60

مؤشر الأربعاء ٢٩/مايو/٢٠١٩ ١٤:١٨ م
احصل على عرض خاص على السيارة الرياضية العائلية إنفينيتي QX60

مسقط - ش
أعلنت إنفينيتي عُمان عن عرض خاص لشهر رمضان على إنفينيتي QX60 ، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تسع سبعة ركاب توفر تكنولوجيا عالمية المستوى والراحة والمساحة ومجموعة من الميزات التي تؤكد مكانتها كمركبة فاخرة.
تتميز إنفينيتي QX60 بتصميم داخلي وخارجي محسّن مع مجموعة من التقنيات المساعدة والبديهية لمنح العملاء المميزين مركبة تعيد صياغة التنوع. بفضل مقعدها المريح، ومحرك V6 القوي سعة 3,5 لتر، ومجموعة من ميزات التكنولوجيا والسلامة لتعزيز تجربة السائق، تحولت إنفينيتي QX60 إلى فائز طوال الطريق.
وقال متحدث كبير في شركة إنفينيتي عُمان: "نحن نعلم أن مشتري السيارات الفخمة هم من بين أكثر المستهلكين تميزًا ، ومع إنفينيتي QX60 ، نوفر لك بالضبط ما يبحثون عنه - سيارات تدلي حقًا ببيان عن الأناقة بينما تقدم تجربة قيادة مُمَكَّنة. إنفينيتي QX60 مناسبة تمامًا لجميع مراحل الحياة الأسرية".
يشمل العرض الحصري على سيارات إنفينيتي QX60 :هدايا مضمونة، وهدية نقدية مضمونة، وصيانة دورية للسيارات، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني، وضمان الشركة الصانعة ، وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق.
يطبق هذا العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX60 للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير / سيارة الأجرة /سيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات.

أبرز مزايا عرض شهر رمضان:

الهدايا المضمونة
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات انفينيتي QX60، خلال فترة العرض الحصول على هديتين: ساعة فريدريك كونستانت رجالية أو نسائية.
الهدية النقدية المضمونة
يتم تقديم هدية نقدية بقيمة 2500 ريال على إنفينيتي QX60 3.5 .
الصيانة الدورية للمركبة
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX60 خلال فترة العرض الحصول على صيانة دورية مجانية لمدة 4 سنوات أو 60,000 كيلو متر (أيهما أقرب). هذا العرض لا يشمل البطاريات والتلف والبلى الطبيعي للمكونات.
التسجيل المجاني
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX60 خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول.
ضمان المُصَنّع
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX60 خلال فترة العرض الحصول على ضمان المُصَنّع لمدة 3 سنوات /100,000 كلم.
التأمين المجاني
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX60، خلال فترة العرض الحصول على تأمين مجاني في العام الأول (عُمان والإمارات).
بطاقة AAA للمساعدة على الطريق في حالات الطوارئ
سيتم توفير بطاقة المساعدة المجانية على الطريق/ AAA لمشتري سيارات إنفينيتي الصالون والسيارات الرياضية فقط. سيكون هذا الدعم في العام الأول فقط وبحسب الدعم المقدم من AAA عُمان والإمارات.

تصميم خارجي فاخر
تتميز إنفينيتي QX60 بتصميمها الداخلي والخارجي الرائع الجديد مع مجموعة من التقنيات المساعدة والمدمجة، إنها "كروس أوڤر" رائعة بها ثلاثة صفوف من المقاعد، وهي تبقى في المقدمة بتوفير مزايا فريدة من نوعها في هذه الفئة.
في حين أنها تثير إعجاب عُشّاق السيارات بمجموعة من الميزات، فإن تقنية إنفينيتي QX60 الذكية، والأداء المتقدم، والحرفية المتطورة قد جلبت أيضا مشجعين جدد.
تضم إنفينيتي QX60 عدداً من التطورات الداخلية والتكنولوجية التي من المؤكد أنها ستُرضي عشاق السيارات. في حين أن تصميم إنفينيتي QX60 المبتكر يعطيها التنوع الفاخر والجاذبية، فإن تعزيز التصميم الداخلي بمجموعة من التكنولوجيات المساعدة والبديهية يوفر براعة مصممة بدقة لاحتياجات كل ضيف بالسيارة. وعلاوة على ذلك، تم إعادة تصميم إنفينيتي QX60 المبتكرة تماماً من الخارج وتضم أيضا مجموعة كبيرة من الميزات والتقنيات الجديدة التي تعزز الراحة والسلامة.
في الجبهة، الشبك الأمامي المزدوج الأقواس أُعيد تصميمه بالمصابيح الأمامية ثنائية الزينون التي تعد تجهيزاً قياسياً. وهناك زيادة في استخدام الإضاءة LED، بما في ذلك مصابيح LED الجديدة الانسيابية النهارية، وكذلك مصابيح الضباب الأمامية والتي تتميز بالإضاءة LED وطلاء الكروم. وتتميز أيضاً بتصميم يميز العلامة التجارية وهو غطاء محرك السيارة مزدوج الموجة، وعمود D هلالي القطع. أما على التصميم الداخلي، إنفينيتي QX60 توفر المقصورة المميزة للعلامة التجارية المصممة بمراعاة احتياجات وراحة السائق، التي تبرزها اللمسات الكرومية وكذلك لوحة العدادات والتحكم العلوية التي تم تغليفها بالنسيج ذي الملمس الناعم مع الخياطة المناسبة.

الكروس أوفر ذات الـ7 مقاعد الأكثر أماناً وسلامة
تواصل انفينيتي QX60 الاكتساح والتفوق على صعيد التكنولوجيا، حيث أضيفت فرامل الطوارئ الأمامية (FEB) مع خاصية كشف المشاة على الطريق. عند الدمج مع الميزات القائمة بالفعل التي تعد الأولى من نوعها على مستوى صناعة السيارات مثل نظام تحذير الاصطدام الأمامي التنبؤي ، ونظام التدخل لمنع التصادم وشاشة الرؤية الدائرية الشاملة، فكل ذلك يجعلها أحد أكثر سيارات "الكروس أوڤر" ذات 7 مقاعد سلامة في فئتها من وجهة نظر تقنية.
تتضافر كل من مكونات نظام التعليق الجديدة فيQX60 والإعدادات لتقديم مستويات أعلى من الراحة وخفة الحركة، في حين أن نظام التوجيه المنقّح يقدم تجربة قيادة ممتعة. QX60 بها نظام الدفع الكلي الذكي ومجهزة بمحرك سعة 3,5 لتر V6 قوي وفعّال.
إنفينيتي QX60 الجديدة التي تتميز بالثراء وتعدد الاستعمال، على الراحة والفائدة. وهي تجاوز التوقعات من هذه الشريحة من السيارات بتوفير مقاعد مرنة تسع ما يصل إلى سبعة ركاب، هذه السيارة "الكروس أوڤر" الفاخرة تقدم معايير متفوقة من الراحة والرفاهية.
إنفينيتي QX60 تقدم تصميم متميز وديناميكيات القيادة ومستويات أفضل السيارات في فئتها من حيث الفخامة الداخلية ووسائل الراحة، التصميم الخارجي لإنفينيتي QX60 يعكس النهج القائم على تصميم إنفينيتي لتطوير المنتجات، والرغبة في صياغة أشكال المركبات التي تجمع بين القوة والفن الواثق من خلال الأشكال القوية المنمقة والخطوط المتدفقة.
تبرز QX60 الجديدة في الحشود لأناقتها القوية وحرفيتها العالية في التصنيع، وبهذا أصبحت بالفعل جزءاً هاماً من إستراتيجية النمو الخاصة بإنفينيتي.

التزام سهيل بهوان للسيارات
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.
صالة عرض إنفينيتي عُمان بالقرم تفتح أبوابها الآن من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 بعد الظهر ومن الساعة 8 مساءً إلى 11:30 ليلا من السبت إلى الخميس. في يوم الجمعة ، سيكون المعرض مفتوحًا من الساعة 8 مساءً حتى 11:30 ليلا. سيتم افتتاح معارض إنفينيتي عُمان بالمحافظات الأخرى خلال نفس الفترة من الأحد إلى الخميس.

نبذة حول إنفينيتي
شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونغ كونغ لها عمليات البيع في أكثر من 50 بلداً حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مُجمّعات التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. تخطط إنفينيتي أيضا لتتوسع للتصنيع في المكسيك بحلول عام 2017.
تقع استوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين. إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق. بداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1، حيث تساهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.infiniti.com وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك ، تويتر، إنستجرام ، لينكدان. ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على اليوتيوب.

لمزيد من التفاصيل والمعلومات، قم بزيارة: www.infiniti-oman.com