«الشبيبة» ترصــد أفراح الملك النصراوي

الجماهير الاثنين ٢٨/مارس/٢٠١٦ ٢٣:٤٣ م
«الشبيبة» ترصــد أفراح الملك النصراوي

متابعة - سعيد الهنداسي

توج نادي النصر بأول ألقابه هذا الموسم بعد تغلبه على نادي صحار في نهائي بطولة كأس مازدا بهدفين دون رد، وفي ختام اللقاء قام السيد خالد بن حمد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بتكريم الفائزين وتتويج نادي صحار بالميداليات الفضية وتتويج نادي النصر بكأس البطولة والميداليات الذهبية وسط أفراح نصراوية عارمة بحصد هذا اللقب الذي بلا شك سيكون دافعا للنصراويين نحو أداء أفضل في بطولة الكأس الغالية واللحاق بالفرق المتقدمة في بطولة دوري عمانتل للمحترفين.

«الشبيبة» وكما عودتكم دائما حاضرة في هذه المناسبات الكبيرة ونشارك نادي النصر إدارة وجماهير ولاعبين وداعمين هذه الفرحة من خلال هذه اللقاءات التي أجريناها بعد المباراة لننقل لكم الصورة بكافة تفاصيلها في ليلة النصر.

عودة لمنصات التتويج

الشيخ عامر بن علي الشنفري رئيس مجلس إدارة نادي النصر تحدث لــ «الشبيبــة» بعـــد الفــــوز ببطولة كأس مــازدا قائلا: التتويج بكأس مـــازدا للمحترفين يشكل عودة نادي النصر الملكي لمنصات التتويج.
ويضيف رئيس النصر في بداية الموسم: أشرنا إلى أن الفريق ستكون حظوظه كبيرة بالتتويج بالألقاب هذا الموسم وقد تغيب خلال السنوات العشر الفائتة عن التتويج باللقب بسبب احتراف عدد من لاعبي النادي خارج السلطنة ومن العام الفائت بدأ النادي بالعودة التدريجية للمنافسة على الألقاب ونأمل أن نحقق لقب الكأس الغالية.
وينهي رئيس نادي النصر حديثه بقوله: احتفلنا بالتتويج بكأس مازدا والآن نوجه اللاعبين للاستعداد للاستحقاقات المقبلة في دوري عمانتل للمحترفين والكأس الغالية وتوجيه الجهاز الطبي لتجهيز اللاعبين بدنيا.

ليلة نصراوية

محمد بن جيح قطن من مجلس جماهير نادي النصر وعضو مجلس إدارة سابق تحدث عن الإنجاز الأول للنصراويين هذا الموسم فقال:الحمد لله جاء لقب كأس مازدا بعد 11 سنة من الجفاف وعدم الحصول على أي لقب، وننظر له أن يكون دافعا معنويا لنا في ختام الموسم للمنافسة على كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه- ، وفي حال الفوز بكأس جلالة السلطان سيعود النصر للألقاب من بابه الكبير كما عودنا الملك النصراوي في سنين العطاء سابقا.
وعن أثر هذا الإنجاز وتوقعه لبطولة الكأس الغالية يضيف محمد قطن قائلا: توقعاتنا كبيرة جدا للمنافسة على كأس صاحب الجلالة، ولقد أعددنا العدة كمجلس جماهير الملك النصراوي ليظهر جمهور الملك في أفضل صورة ممكنة وكلنا ثقة في إدارة النادي والجهازين الفني و الإداري لقيادة اللاعبين للفوز بالبطولة الغالية على قلب كل نصراوي. ويختتم قطن حديثه موجها كلمته للاعبين والجماهير بقوله: نقدم جزيل الشكر والتقدير باسم مجلس جماهير الملك النصراوي للاعبين الشجعان والجهازين الفني والإداري المتفانين في العطاء للحصول على هذه البطولة المهمة وإن شاء الله تكون مفتاح الحصول على الكأس الغالية.

تقليد ملكي

من جانبه أشار هيثم بن محسن الشنفري من جماهير النادي العاشقة للون الأزرق النصراوي واصفا الإنجاز بأنه تقليد ملكي خالص فقال: تحقيق البطولات والصعود للمنصات هو تقليد ملكي وموروث تاريخي شهد عليه مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر مرات عديدة في أعــــوام مختلفة، وهذا العام يعود النصر بقوة ليضيف إلى خزائنه بطولة رسمية مهــــمة وهي باكورة البطولات التي يقيمها الاتحاد العُماني لكرة القدم لهذا الموســــم، تحقيقها في هذا التوقيت يعد حافزاً مهما ومحــــورياً قبل خوض غمار الدور نصف النهائي في الكأس الغالية، إضافةً إلى موقع النصر الذي يأتي رابعاً في الترتيب العـــام قبل بدايـــة مباريات الجولة المقبلة. اهتمـــام الاتحاد العُماني بهذه البطولة يأتي واضحــــاً من خلال الدعم الحكومي والخاص والإعـــلامي لها، لذا فتحقيقها يعد مكسباً لخزائن كل الأندية العمانية.

بداية الغيث

الشـــيخ ثابت بن عبدالله اليافعي نائب رئيــــس النادي تطــرق في حديثه إلى العودة الرائعة للملك النصراوي لعهد البطولات قائلا: عاد النصر الملكي لمكانه المعتاد في التتويج بالبطولات التي غابت فترة عن خزائن النادي ويعد التتويج بكأس مازدا للمحترفين بداية الغيث ونسعى لتحقيق الألقاب المتاحة هذا الموسم.
ويضيف الشيخ ثابت بقوله يدخل نادي النصر هذا الموسم للمنافسة والتتويج بالألقاب وتعد الكأس الغالية هدفنا الأول الذي نسعى لتحقيقه وقد وفرنا كافة المتطلبات المادية والمعنوية للظفر بالكأس الغالية على قلوبنا.

أولى البطولات الرسمية

أيمن السويسي مدير فريق نادي النصر تحدث عن هذا الإنجاز قائلا: بداية أشكر رب العالمين على هذا الإنجاز والحصول على كأس مازدا أولى البطولات الرسمية، وهذه البطولة لم تأت من فراغ بل جاءت من جهد مبذول من كل الأشخاص العاملين في النادي من إدارة ولاعبين، والتتويج بهذه البطولة جاء من توفر العدد الكافي من العناصر المهمة والتي تستطيع التغطية في حالة النقص ويوجد لدينا ولله الحمد 20 لاعبا بنفس المستوى واستطعنا كسر كل الحواجز لهذا الموسم والتتويج، ويضيف السويسي: بالطبع هذه البطولة ستعطي النادي واللاعبين القوة في قادم المباريات لحصد أكبر عدد من النقاط والتأهل إلى المباراة النهائية بإذن الله ونهدي هذا اللقب لكل محب نصراوي وقف مع هذا الفريق في أصعب سنوات العجاف وإن شاء الله يكون هذا الموسم موسم الحصاد.

أجواء احتفالية

مازن اللجهود لاعب النصر والذي أحرز أول أهداف اللقاء وأجملها من كرة مقصية على طريقة الكبار تحدث عن سعادته بعد هذا الإنجاز الذي يحققه مع ناديه النصر والقادم إليه من نادي السيب فقال: في البداية نبارك للنصراويين جميعا هذا الإنجاز من إخواني اللاعبين ومجلس الإدارة والجهازين الفني واللاعبين وهو توفيق من رب العالمين، وأهديه للوالدة الغالية أيضا، وهذا الفوز خير استعداد لبطولة الكأس الغالية وتبقى هذه الأجواء الاحتفالية أجواء رائعة تحمل الكثير من الفرح والسعادة.

تتويج للجهود

اللاعب أحمد فرج الرواحي يشاركنا الحديث عن هذا الإنجاز فيقول: الحمد لله أول بطولة لنا في هذا الموسم بمثابة تتويج مجهودات اللاعبين والإدارة وعودة النصر لمنصات التتويج ودافع للبطولات القريبة المقبلة وأهمها كأس جلالة السلطان.
وبإذن الله ســـنصـــل للنـــهائي ونتوج بهذه البطولة كونــها تحــمل اســما غاليا عليــنا جميعا.