مسقط-
تعقد مجموعة نماء غدا الاثنين مؤتمرها السنوي للإعلاميين وذلك في مقر الشركة العمانية لنقل الكهرباء في الموالح بولاية السيب لعرض أبرز منجزات وأهم مشاريع المجموعة في العام 2018. حيث سيقدم الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء عرضاً مرئياً بحضور عدد من الرؤساء التنفيذيين والقياديين من شركات المجموعة وعدد من الإعلاميين من وسائل الإعلام المختلفة.
وتهدف مجموعة نماء من خلال المؤتمر إلى عرض أهم مخرجات النتائج المالية والتشغيلية للمجموعة، إلى جانب عرض أهم الإنجازات والمشاريع المتعلقة بتخصيص شركات المجموعة وإعادة هيكلة قطاع المياه ومشاريع الطاقة المتجددة ونتائج مشروع التمويل المالي للمجموعة «لمار»، إضافة إلى مؤشرات خدمات المشتركين. كما سيتناول المؤتمر استراتيجية المجموعة في تنمية الموارد البشرية إلى جانب منجزات سياسة الاستدامة في العام 2018.