عرض إنفينيتي عُمان الرمضاني يُلهم بمشاركة اللحظات الحلوة خلال الشهر الفضيل

مؤشر الثلاثاء ٠٧/مايو/٢٠١٩ ١٧:١٩ م
عرض إنفينيتي عُمان الرمضاني يُلهم بمشاركة اللحظات الحلوة خلال الشهر الفضيل

مسقط - ش
استمرارًا لتقليد مكافأة العملاء الكرام خلال شهر رمضان المبارك ، قدمت إنفينيتي عُمان عروض خاصة عبر تشكيلة سيارات إنفينيتي؛ مؤكدة لعملائها الكرام ، حصولهم على مزايا صفقة مربحة. سيستمر العرض الخاص الذي بدأ في 28 أبريل حتى 27 يونيو 2019.

وقال متحدث كبير في شركة إنفينيتي عُمان: لدينا تقليد سنوي يتمثل في إطلاق أفضل العروض خلال شهر رمضان كجزء من احتفالاتنا بالشهر الكريم. يتعلق رمضان بمشاركة لحظات ذات معنى مع الأصدقاء والأحباء، وهنا تكمن رفاهية الحياة الحقيقية. ولذلك فنحن نحث عملائنا الأعزاء على الاستمتاع بهذه اللحظات مع إنفينيتي وجعل هذا الشهر مناسبة هامة تستحق التذكر. تتيح عروضنا الخاصة للعملاء الفرصة لشراء سيارة أحلامهم من إنفينيتي بمزيج من الحوافز الكبيرة والعروض المدهشة. سيكون جميع العملاء الذين يشترون سيارات إنفينيتي من مجموعة بهوان العالمية القابضة ش.م.م مؤهلين للمشاركة في مزايا عرض شهر رمضان."

تشمل مجموعة العروض الرمضانية القيّمة على سيارات إنفينيتي أسعار خاصة؛ سعر فائدة خاص، وهدايا مضمونة، وهدية نقدية مضمونة ، وصيانة دورية للسيارات ، وتسجيل مجاني ، وضمان الشركة الصانعة ، وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق والتأمين المجاني.

يطبق هذا العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير / سيارة الأجرة /سيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات.

أبرز مزايا عرض شهر رمضان:
أسعار خاصة
العملاء الذين يشترون طُرُز معينة من إنفينيتي Q50 و إنفينيتي QX70 خلال فترة العرض مؤهلون للحصول على أسعار خاصة. يبلغ سعر إنفينيتي Q50 2.0t LUXE مع فتحة سقف WD 12,500 ريال عماني ، بينما يبلغ سعر إنفينيتي QX70 3.7 LUXE Sensory 16,500 ريال عماني. يشمل عرض الأسعار الخاص المذكور أعلاه تسجيل مجاني ، ضمان المصنع ، بطاقة AAA وهدية مضمونة فقط.

معدل الفائدة الخاص
جميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي Q60 و QX80 في فترة العرض مؤهلون للحصول على 1,99 ٪ (معدل الفائدة) لمدة أربع سنوات أو صفر ٪ (معدل الفائدة) لمدة عامين. يسري العرض عند شراء طرازات 2018 فقط. يمكن للعملاء اختيار واحد فقط من خيارات أسعار الفائدة المذكورة أعلاه.

سيتم تمويل الزبائن الذين يختارون قروض السيارات بخلاف المذكورة أعلاه وفقًا لشروط البنوك / شركات التمويل المعنية. العملاء الذين يشترون نقدًا ، أو بأمر الشراء المحلي والائتمان لن يكونوا مؤهلين للحصول على سعر فائدة خاص. بالنسبة لجميع فترات القروض أكثر من أربع سنوات ، فإن أسعار الفائدة العادية (حسب خطة البنك / شركة التمويل الحالية) سوف تطبق على مدة القرض بالكامل. ينطبق هذا السعر على الشراء الشخصي مع التسجيلات الخاصة فقط ويخضع لموافقة جهات التمويل والائتمان.

الهدايا المضمونة (على سيارات إنفينيتي)
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات انفينيتي Q50, Q60, Q70, QX50, QX60, QX70, QX80 ، خلال فترة العرض الحصول على ساعة فريدريك كونستانت رجالية و نسائية.

الهدية النقدية المضمونة
يتم تقديم هدية نقدية بقيمة 2000 ريال على إنفينيتي Q50 3.0 و إنفينيتي Q60 2.0 و إنفينيتي Q60 3.0. والهدية النقدية لـ إنفينيتي Q70 3.7 و إنفينيتي Q70 5.6 و إنفينيتي QX50 2.0 و إنفينيتي QX60 3.5 هي 2500 ريال. سيحصل الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX80 5.6 على هدية نقدية بقيمة 4000 ريال.

الصيانة الدورية للمركبة
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50, Q60, Q70, QX50, QX60, QX80، خلال فترة العرض الحصول على صيانة دورية مجانية لمدة 4 سنوات أو 60,000 كيلو متر (أيهما أقرب). هذا العرض لا يشمل البطاريات والتلف والبلى الطبيعي للمكونات. هذا العرض لا يسري على إنفينيتي Q50 2.0 لتر وإنفينيتي QX70

التسجيل المجاني
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50, Q60, Q70, QX50, QX60, QX70, QX80، خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول.

ضمان المُصَنّع
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50, Q60, Q70, QX50, QX60, QX70, QX80، خلال فترة العرض الحصول على ضمان المُصَنّع لمدة 3 سنوات /100,000 كلم.

التأمين المجاني
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50, Q60, Q70, QX50, QX60, QX80 ، خلال فترة العرض الحصول على تأمين مجاني في العام الأول (عُمان والإمارات). هذا العرض لا يسري على إنفينيتي Q50 2.0 لتر وإنفينيتي QX70

بطاقة AAA للمساعدة على الطريق في حالات الطوارئ
سيتم توفير بطاقة المساعدة المجانية على الطريق / AAA للمشترين لسيارات إنفينيتي الصالون والسيارات الرياضية فقط. سيكون هذا الدعم في العام الأول فقط وبحسب الدعم المقدم من AAA عُمان والإمارات.

التزام سهيل بهوان للسيارات
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.
توجد المزيد من المعلومات على الفيسبوك: https://www.facebook.com/sbainfinitioman/ وإنستجرام: @sbainfinitioman

نبذة حول إنفينيتي
شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونغ كونغ لها عمليات البيع في أكثر من 50 بلداً حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مُجمّعات التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. تقع استوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين. إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق. بداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1، حيث تساهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.infiniti.com وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك ، تويتر، إنستجرام ، لينكدان. ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الڤيديو على اليوتيوب.