محسن حيدر درويش تدشن صالة عرض سيارات أم جي

مؤشر الاثنين ٠٦/مايو/٢٠١٩ ١٥:٤٣ م
محسن حيدر درويش تدشن صالة عرض سيارات أم جي

مسقط-
افتتحت شركة محسن حيدر درويش ش.م.م مؤخرا صالة عرض كبيرة لسيارات أم جي في منطقة الوطية. وتتمتع صالة العرض العصرية الجديدة بمزيج من الرفاهية والراحة وهي مزودة بأحدث التجهيزات في مساحة تزيد عن 712 مترا مربعا. ستشكل صالة العرض الجديدة الفاخرة علامة فارقة في صناعة السيارات في سلطنة عمان وستحظى بفريق مبيعات متخصص وقسم سيارات معتمد بالإضافة إلى صالة استراحة للعملاء مجهزة لتوفر أعلى معايير الراحة لهم.

وفي حديثه عن صالة العرض الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش ديفيد عزيز: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نفتتح صالة عرض جديدة لسيارات أم جي، حيث ستعرض الصالة الجديدة سيارات أم جي الأفضل في فئتها وستسهل للزبائن الوصول إليها، كما ستحسن سمعة هذه العلامة التجارية ورضى الزبائن عنها. فسيارات أم جي تجمع بين الاعتمادية ومواصفات الأمان والأداء العالي ما يجعلها خيارا مفضلا لدى الزبائن. ويمكننا القول بأن صالة العرض الجديدة جنبا إلى جنب مع خططنا المستقبلية ستأخذ بسيارات أم جي إلى آفاق جديدة في السلطنة».

وقال توم لي المدير الإداري لمجموعة سايك موتور في الشرق الأوسط: «تعزز صالة العرض الجديدة في عُمان من وجود علامتنا التجارية في السلطنة. وهذا وقت مهم لسيارات أم جي في المنطقة، فقد دشنا في الأشهر الثمانية عشر الفائتة خمسة طرازات جديدة بما فيها سيارة أم جي 6 ذات التصميم الرياضي العصري، وهنالك المزيد، حيث أننا سندشن هذا العام ثلاثة طرازات أخرى لتعزيز أسطولنا.

أم جي 6 الجديدة كليا

كما دشنت شركة محسن حيدر درويش ش.م.م سيارة أم جي 6 الجديدة كليا مع صالة العرض الجديدة. وتعمل سيارة أم جي 6 الجديدة بمحرك مزود بشاحن توربو يولد قوة مقدارها 169 حصانا ويتصل بناقل حركة ثنائي التعشيق ذو سبع سرعات، وتتمتع بتصميم عصري جديد يمنحها حضورا مميزا مع احتفاظها بطابع التصميم الأوروبي الفريد. كما أن السيارة مزودة بمصابيح LED توفر مجال إضاءة أكبر وأكثر وضوحا.
وتأتي صالة عرض سيارات أم جي لشركة محسن حيدر درويش ش.م.م وسيارة أم جي 6 الجديدة لتأخذ علامة أم جي إلى آفاق أرحب كما أنها تعلن بداية مسيرة جديدة لسيارات أم جي في السلطنة.