الزعيم كيم خلال زيارته مركزا تجاريا يحث المركز والمجمع على تقديم خدمات جيدة للزبائن

الحدث الاثنين ٢٨/مارس/٢٠١٦ ١٩:٢٩ م
الزعيم كيم خلال زيارته مركزا تجاريا يحث المركز والمجمع على تقديم خدمات جيدة للزبائن

كشفت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية اليوم الاثنين عن أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون زار مركز مي ريه التجاري والمجمع الصحي اللذين تم إنشاؤهما مؤخرا في بيونغ يانغ، برفقته زوجته ري سول جو وأخته كيم يو جونغ وكبار المسؤولين من حزب العمال الحاكم إلى جانب الأمين العام تشوي ريونغ هيه حيث شجع المسؤولين فيهما .وقالت الوكالة إن الزعيم كيم حث المسؤولين والموظفين في المركز والمجمع على تقديم خدمات جيدة للعملاء.

ويشمل المجمع الصحي حمامات ومحلا للحلاقة وصالونا للتجميل وغيرها من المرافق الأخرى.ويبدو أن زيارة الزعيم كيم للمركز التجاري والمجمع الصحي، الذي كان يركز على تفقد التجارب العسكرية بما فيها تجربة إطلاق صواريخ باليستية واختبار إعادة إدخالها إلى الغلاف الجوي، تهدف إلى تشجيع الشعب الكوري الشمالي الذي يعاني من وطأة العقوبات الأممية، وتعزيز التضامن الداخلي.

وأفادت الوكالة بأن الزعيم كيم أعرب عن رضاه عن أن كل المحلات التجارية في مركز مي ريه التجاري تمتلئ بالمنتجات المتنوعة العالية الجودة المنتجة في البلاد. وكان الزعيم كيم قد زار المركز في شهر يناير من عام 2012 حيث وجه بحسن إدارته لتلبية رغبة الزعيم الراحل كيم جونغ إيل.
المصدر:يونهاب