
مسقط-
تنظم وزارة الزراعة والثروة السمكية اليوم الاثنين اللقاء السنوي بشركات تجهيز الأسماك؛ لمناقشة وتبادل الآراء والأفكار بين الجانبين من أجل تطوير التعاون القائم بين الشركات والوزارة بما يخدم تطوير قطاع الثروة السمكية ومواكبة احتياجات تطوير الصادرات السمكية والسعي إلى توفير الأسماك خلال فترة الصيف.
ويأتي تنظيم هذا اللقاء بناءً على النهج المتّبع في التواصل المستمر بين الوزارة وممثلي كافة قطاعات الثروة السمكية، حيث يرأس الاجتماع وكيل الوزارة للثروة السمكية سعادة د.حمد بن سعيد العوفي، بحضور بعض الجهات مثل الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (إثراء) وشركة كريدت عمان -إحدى شركات تأمين الصادرات، وذلك بقاعة النخيل بديوان عام الوزارة.