x

ستيفن آر توماس من «النهضة» يحصد جائزة «أفضل رئيس تنفيذي»

مؤشر الثلاثاء ٢٣/أبريل/٢٠١٩ ١٣:٤٦ م
ستيفن آر توماس من «النهضة» يحصد جائزة «أفضل رئيس تنفيذي»

مسقط-
توِّج ستيفن آر توماس بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع المراكز التجارية والعقارات والإنشاءات من بين أكثر من 700 شركة مدرجة في قائمة دول مجلس التعاون الخليجي في الدورة الخامسة من مؤتمر وجوائز أفضل رئيس تنفيذي Top CEO لعام 2019.

وأعلن مؤتمر وجوائز أفضل رئيس تنفيذي Top CEO للعام 2019- البرنامج الأهم للجوائز القيادية في المنطقة الذي يعد مرجعاً لرؤساء الأعمال وشركاتهم- بتتويج ستيفن آر توماس، الرئيس التنفيذي لشركة النهضة للخدمات بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في دول الخليج، حيث تم تنظيم هذا الحفل من قبل شركة ترندس ميديا وإنسيد بزنس سكول، حيث ركّز الحدث الرئيسي على تكريم قادة الصناعة الأفضل حصرياً من الشركات المدرجة في أسواق الأوراق الماليّة لدول مجلس التعاون الخليجي، بالاستناد إلى دليل موثوق يتعلّق بالنمو والربحية والحفاظ على المعايير الأعلى لحوكمة الشركات في المنطقة. كما أن مؤتمر وجوائز أفضل رئيس تنفيذي يعتبر برنامج الجوائز يتسم بكونه الأكثر مصداقية وشفافية للاعتراف بأفضل أداء لإدارة الأعمال في منطقة الخليج.

وصَرح الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ميديا كويست Mediaquest، ألكسندر هواري، وهي شركة الإعلام المنظمة لهذا الحدث: «يسرّنا أن نحتفي مع ستيفن آر توماس بهذا الإنجاز وحصوله على جائزة أفضل رئيس تنفيذيّ في المنطقة وذلك ضمن فئة قطاع المولات والعقارات والإنشاءات».
وعلى هامش هذا التكريم، قال الرئيس التنفيذي لشركة النهضة للخدمات ستيفن آر توماس: «إنه من دواعي سروري وفخري أن أحظى بشرف الحصول على هذه الجائزة نيابة عن شركة النهضة للخدمات، وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر الجزيل لمجلس إدارة الشركة وفريق العمل من الموظفين الذين يبلغ عددهم 10 آلاف موظف، وأعتبر هذا الفوز للجميع. كما أننا سنحرص على الأداء بأفضل المستويات من أجل تحقيق الهدف الرئيسي في أن نكون الأفضل في إدارة المرافق المتكاملة وتقديم حلول الإقامة وخدماتها».