x

ألعاب واسعة بـ«فابي لاند وإكستريم زون»

مؤشر الثلاثاء ٢٣/أبريل/٢٠١٩ ١٣:٤٤ م
ألعاب واسعة بـ«فابي لاند وإكستريم زون»

مسقط - سعيد الهاشمي

افتتحت شركة العثيم للسياحة والترفيه مؤخراً اثنين من أحدث وأضخم مشاريعها الترفيهية في مسقط، وهما فابي لاند وإكستريم زون.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة العثيم للسياحة والترفيه فهد بن عبدالله العثيم، على هامش افتتاح مسقط مول، أن الافتتاح تظاهرة احتفاليات الجميلة زانت بحضور أصحاب السمو والمعالي وجمع غفير من المواطنين والمقيمين، وقد لامسنا البهجة الكبيرة على محيا الزوار وهذا قد اثلج صدورنا وجعلنا في قمة السعادة.
وعن إقبال الزوار لـ «فابي لاند» و»إكستريم زون» قال: سعيد جدا لهذا الإقبال الكبير بالرغم من أنه اليوم الأول إلا أن الإقبال فاق التوقعات.
وعن الاستثمار في قطاع الترفيه أوضح العثيم أن الشركة استثمرت في قطاع الترفيه منذ 20 سنة ونحن سعيدون بهذا النجاح وتعتبر الشركة قد قطعت شوطاً جيدا فلدينا مساحة تشغيلية جيدة في عدد من بلدان المنطقة ونسعى لأن نكون في مقدمة الشركات في قطاع الترفيه ونعد بالاستمرار في التطوير ولدى الشركة سبع علامات تجارية افتتحنا اثنين منها ونعدكم بان نفتح علامات تجارية أخرى في مجال الترفيه.
واستدرك قائلاً: السلطنة تتميز بأن عدد السكان منخفض والشباب هم الفئة العمرية التي تتصدر السكان لذلك فهم شباب طموح متعلم والترفيه يمثل جانبا مهما في حياتهم.
الجدير بالذكر أن «فابي لاند» و»إكستريم زون» يتميزان بمجموعة واسعة من الألعاب المسلية لجميع الفئات العمرية، والتي تم تصميمها لتحقيق أعلى درجات التسلية بالإضافة إلى جانبها المتعلق باللياقة البدنية وإعادة الابتكار. نحن نتفهم الحاجة إلى ضرورة ممارسة الألعاب البدنية في عالم اليوم المزدحم بالمسؤوليات، لذلك قمنا بدمج خبراتنا ومهاراتنا التكنولوجية لتوفير مساحة آمنة ومصونة بشكل جيد لرفاهية أحبائك. كما تم تدريب موظفينا المتفانين لمساعدة الزبائن على الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النشاطات المحفزة والمشوقة.