x

هوية جديدة

بلادنا الثلاثاء ٢٣/أبريل/٢٠١٩ ١٣:١٠ م

مسقط- ش

دشّنت المجموعة العُمانية للطيران امس هويتها التجارية الجديدة واستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز نمو وتقدم قطاع الطيران بالسلطنة. وجاءت هذه الخطوة ضمن الجهود التي تبذلها المجموعة لتمكين إبراز مكانة عُمان كوجهة سياحية رائدة وجاذبة للاستثمارات الدولية. وكُشف النقاب عن الهوية التجارية الجديدة خلال فعالية برعاية الوزير المسؤول عن الشؤون المالية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي.
وستبدأ المجموعة في سرد فصلٍ جديدٍ على الجانب الترويجي حيث ستتبنّى علامة تجارية مميّزة باللونين البرتقالي والأزرق متمثلة في شكل مروحة دافعة. وجاء اختيار المجموعة العُمانية للطيران لهذه الهوية الجديدة لتجسّد بشكل تام رؤية السلطنة ومقوماتها وتأهبها لمزيد من التقدم والتطور. ويأتي ذلك ضمن استراتيجية المجموعة الرامية إلى إيجاد قيمة مستدامة للاقتصاد العُماني عبر تسليط الضوء على المزايا والفرص التي يزخر بها قطاع الطيران.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة العُمانية للطيران مصطفى بن محمد الهنائي: "لا شك أن تدشين هويتنا التجارية الجديدة يُشكّل رسالة واضحة أن قطاع الطيران في عُمان يوفّر عالماً من فرص الأعمال وأننا على أتمّ استعداد لمشاركة قصة نجاحنا مع العالم وإبراز مكانة السلطنة كمركز إقليمي وعالمي رائد لصناعة الطيران". وأضاف: "نضع في مقدمة أولوياتنا المساهمة في رؤية السلطنة لعام 2040م من خلال تعزيز فرص الأعمال بالقطاع والترويج له على الصعيد الدولي. لذا، يجري العمل على تنفيذ عددٍ من المبادرات الوطنية مثل تطوير مخططات متخصصة وممكنة للأعمال المرتبطة بقطاع الطيران في محيط المطارات، ورفع كفاءة وإمكانات تصدير المنتجات السمكية والزراعية من خلال الشحن الجوي".
جديرٌ بالذكر أن تدشين الهوية التجارية الجديدة للمجموعة العُمانية للطيران هو أحدث الخطوات التي تتقدم من خلالها المجموعة لإبراز السلطنة كمركز استراتيجي عالمي للسياحة والأعمال واللوجستيات بما يدعم الجهود الحكومية الرامية إلى إيجاد منظومة متكاملة وشاملة لقطاع الطيران.