منتخبنا الوطني يجري أولى تدريباته بطهران وسط أجواء ماطرة

الجماهير الاثنين ٢٨/مارس/٢٠١٦ ٠٣:٢٣ ص
منتخبنا الوطني يجري أولى تدريباته بطهران وسط أجواء ماطرة

مسقط - ش
وصلت اليوم بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة طهران عاصمة جمهورية إيران الإسلامية وذلك للعب المباراة الاخيرة للمنتخب في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم بروسيا ٢٠١٨ ونهائيات كاس آسيا بالأمارات العربية المتحدة ٢٠١٩ .وفور وصول المنتخب ادى الفريق أول تدريباته تحت إشراف المدرب الإسباني لوبيز كارو .
وسيقام غدا في العاشرة والنصف بتوقيت طهران الاجتماع الفني بالأكاديمية الرياضية والتي تبعد أمتار قليلة عن ملعب المباراة إستاد ازادي الذي يتسع لقرابة ٩٠ الف متفرج والذي يبعد عن مقر إقامة المنتخب فندق استقلال بقرابة ٤٠ دقيقة .
كما يقام غدا ايضا المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا لوبيز كارو يرافقه قائد منتخبنا الحارس الأمين علي الحبسي والذي يسبق مباراة منتخبنا والمنتخب الإيراني والتي ستقام بعد غدا الثلاثاء .
وسيجري منتخبنا تدريبات غدا الاثنين في استاد ازادي الذي سيحتضن المواجهة امام ايران.
وسيلعب منتخبنا مباراة الثلاثاء وهو مكتمل الصفوف وجميع اللاعبين في أتم الاستعداد وفي حالة معنوية عالية ولكن تبقى المباراة صعبة للغاية لان الفريق الإيراني منتخب متطور ويملك إمكانيات كبيرة .
امطار
حالة الطقس في العاصمة الايرانية طهران مثالية للعب المباراة حيث يميل الطقس إلى البرودة اضافة إلى ان الامطار لم تتوقف طوال الليل.

احتفالات
تحتفل ايران في هذه الأيام برأس السنة الفارسية وأعياد النيروز وهذه المناسبة فرصة لسكان المدن الإيرانية للتمتع بالأجواء الربيعية بالسفر والترحال في ارجاء ايران البلد المترامي الأطراف.

استقبال
كانت سفارة السلطنة في طهران في استقبال بعثة منتخبنا بمطار طهران وعملت على تذليل كافة الصعاب بالتعاون مع البعثة الإدارية للمنتخب والاتحاد الإيراني لكرة القدم .

غدا يصل رئيس الاتحاد
يصل صباح الاثنين السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم الى طهران لترأس بعثة منتخبنا الوطني في ايران وكان السيد خالد بن حمد البوسعيدي قد رعى المباراة الختامية لكأس مازدا التي فاز فيها نادي النصر على نادي صحار بهدفين للاشيء.