استقبل وفد جامعة الدفاع الوطني الباكستانية.. النبهاني يستقبل وفد لجنة الصداقة العسكرية العمانية الإيرانية

بلادنا الأربعاء ١٧/أبريل/٢٠١٩ ١١:٥٣ ص
استقبل وفد جامعة الدفاع الوطني الباكستانية..

النبهاني يستقبل وفد لجنة الصداقة العسكرية العمانية الإيرانية

مسقط -
استقبلَ الفريقُ الرُّكن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس مساعد رئيس الأركان للشؤون الدولية رئيس الجانب الإيراني في لجنة الصداقة العسكرية العمانية الإيرانية المشتركة العميد أول الدكتور قدير نظامي.

وقد رحَّب الفريقُ الرُّكن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بالوفد الزائر، وتمَّ خلال المقابلة تبادل الحديث حول عددٍ من الأمور ذات الاهتمام المشترك في إطار مهام لجنة الصداقة العمانية الإيرانية المشتركة. وتأتي زيارة الوفد الإيراني للسلطنة للمشاركة في أعمال الاجتماع الدوري السنوي للجنة الصداقة العسكرية العمانية الإيرانية المشتركة الذي يعقد هذا العام في مسقط خلال الفترة من 13-19 أبريل الجاري.
حضر المقابلة مساعد رئيس أركان قوات السلطان المسلحة للعمليات والتخطيط رئيس الجانب العماني في اللجنة العميد أول الركن حمد بن راشد البلوشي، وعددٌ من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة.
كما استقبل رئيس أركان قوات السلطان المسلحة الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس وفد جامعة الدفاع الوطني بجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة الذي يزور السلطنة حالياً.
وقد رحب الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بالوفد الزائر، كما تم تبادل الأحاديث حول عددٍ من الأمور ذات الاهتمام المشترك لاسيما في مجال التعاون التدريبي والأكاديمي العسكري بين البلدين الصديقين.
حضر المقابلة رئيس المراسم العسكرية والعلاقات العامة برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة العميد الركن صالح بن أحمد الهنائي، وعدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة، والملحق العسكري بسفارة جمهورية باكستان الإسلامية بمسقط.