قيادة شرطة جنوب الباطنة تحتفل بختام أسبوع المرور

بلادنا الاثنين ٢٨/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٤١ ص
قيادة شرطة جنوب الباطنة تحتفل بختام أسبوع المرور

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

احتفلت قيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة باختتام فعاليات أسبوع مرور دول مجلس التعاون الخليجي الذي جاء هذا العام تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك" وذلك بمنتجع النهضة بولاية بركاء تحت رعاية قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة العميد مسلم بن سالم الجنيبي.
اشتمل الحفل على عدة فقرات ففي بداية الحفل ألقى رئيس لجنة أسبوع المرور بالمحافظة المقدم عبدالله بن جمعة العبري كلمة تناول فيها أهمية التكاتف بين رجال شرطة عمان السلطانية ومختلف المؤسسات والمواطنين والمقيمين للحد من الحوادث المروية مشيدا بهذا التعاون والتكاتف الذي ساهم في الحد من مسببات هذه الحوادث، مؤكدا في الوقت ذاته أن شرطة عمان السلطانية تسعى إلى نشر الوعي المجتمعي للتوعية بالمخاطر التي تسببها مسببات الحوادث.
ونوه إلى أن شرطة عمان السلطانية مهتمة بالأخذ بكافة وسائل السلامة المرورية المتبعة عالميا من اجل سلامة مستخدمي الطرق مقدما شكره لكل المؤسسات الحكومية والخاصة الداعمة لإنجاح فعاليات أسبوع المرور بمحافظة جنوب الباطنة. وتابع الحضور عرضا مرئيا تحدث عن جهود شرطة عمان السلطانية في الحد من حوادث السير. تلا ذلك قصيدة شعرية للشاعرة هلالة بنت خليفه الحمدانية بعدها قام قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة العميد مسلم بن سالم الجنيبي بتوزيع الشهادات والدروع على المشاركين والمساهمين في أسبوع المرور لهذا العام.