عروض قيّمة مع «هوم سنتر» في رمضان

مؤشر الخميس ١١/أبريل/٢٠١٩ ١٢:٠٩ م
عروض قيّمة مع «هوم سنتر» في رمضان

مسقط-
مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ستقوم «هوم سنتر» -أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط- بإصدار كتالوج رمضان الجديد في 9 أبريل، والذي يتمحور حول مفهوم «#تعالوا_واكتشفوا اللحظات القيّمة»، ويتيح للزبائن فرصة اختيار بين ما يزيد عن 500 منتج وتصميم ملهم بأسعار معقولة، بدءاً من أثاث غرف المعيشة والطعام وتجهيزات غرف النوم ومستلزمات المائدة وأواني الطعام ومستلزمات الأسرّة وتجهيزات الإنارة وديكورات الحوائط والهدايا، وغيرها من المستلزمات المنزلية التي تجعل من شهر رمضان فرصة لعيش لحظات لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.

وتتميز تشكيلة رمضان الحصرية لهذا العام بمجموعة «أماني» التي تقدم طقم أثاث لغرف المعيشة والطعام والنوم يمتاز بألوانه الهادئة والخفيفة، وتصميماته المعقدة، وتفاصيله المستوحاة من فنون العمارة الإسلامية. كما تجتذب مجموعة «إيميلي» الأنظار باحتوائها على تصميمات نسيج السدو المتميزة بمظهرها الحيوي المعبّر عن التراث البدوي القديم، ولمساتها الدافئة المثالية والملائمة للمجالس الرمضانية.
بالإضافة إلى استكشاف أحدث التشكيلات المتميزة في الكتالوج، يمكن للقراء أيضاً الاطلاع على مجموعة متنوعة من نصائح التصميم المنزلي الملهمة، ووصفات طعام «هوم سنتر» الحصرية التي تشجعهم على تجربة أطباق إفطار شهية، وابتكار أجواء مثالية تزيّن جلساتهم ولقاءاتهم على مدار شهر رمضان.
وتكتمل أجواء الشهر الفضيل مع فرحة مشاركة الهدايا المعبّرة مع الأصدقاء والعائلة. ويمكن للمتسوّقين الاختيار بين مجموعة من إكسسوارات الأرابيسك الأصيلة والمتوفرة ابتداءً من 1.5 ريال، وأواني تقديم الطعام الأنيقة بدءاً من 4.4 ريال، ومجموعات الأواني الزجاجية الأنيقة بدءاً من 5.9 ريال. وتتيح مجموعة «هوم سنتر» المتنوعة من أدوات المطبخ فرصة أمام الطهاة الصغار لابتكار تقاليد عائلية جديدة في تحضير الأطعمة اللذيذة. وبالإضافة إلى ضمان لمدة 10 سنوات، تعدّ تشكيلة «ماستر برو فوديز» الجديدة التي تبدأ أسعارها من 17.9 ريال، هدية مثالية لعشاق الطهي في المناسبات.
وستبدأ «هوم سنتر» عرض ما قبل رمضان اعتباراً من 11 أبريل وحتى 4 مايو، لتقدم من خلاله تخفيضات تتراوح بين 20 % و70 % عبر جميع متاجرها في السلطنة.