برنامج تدريبي لمهندسي «النقل والاتصالات»

مؤشر الأربعاء ١٠/أبريل/٢٠١٩ ١٠:٣٩ ص
برنامج تدريبي لمهندسي «النقل والاتصالات»

مسقط-
قامـــت وزارة النقل والاتصالات ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية بعقد البرنامج التدريبي الجماعي في مجال (التقييم الفني للمنشآت وإعداد التقارير الهندسية)، حيث تم التعاقد مع أحد المراكز المرموقة في السلطنة ولمدة خمسة أيام متواصلة، ويشترك في البرنامج (12) موظفاً من مختلف قطاعات الـوزارة.

حيث يـهدف البرنــامج إلى تنمية مهارات المهندسين والفنيين بالأعمال الفنية والمشروعات الإنشائية والآلية التي يتم من خلالها التقييم الفني للمنشآت وعملية متابعتها بالإضافة إلى تعريف المشاركين بالبنود في أعمال التشييد وأنواع المشاريع والطرق التي يتم بوجودها عمل التقييمات الفنية والهندسية للمنشآت باستخدام الأدوات والأجهزة؛ وذلك للتفتيش والكشف المبكر على الفجوات والعوائق التي تواجه المنشآت.