تم الإعلان عن النتائج مباشرة عبر «إذاعة الشبيبة» ختام مسابقة المهارات الموسيقية بشمال الباطنة

بلادنا الثلاثاء ٠٩/أبريل/٢٠١٩ ٠٤:٥٥ ص
تم الإعلان عن النتائج مباشرة عبر «إذاعة الشبيبة» 

ختام مسابقة المهارات الموسيقية بشمال الباطنة

مسقط -
شهدت مدرسة أمية بنت قيس بولاية لوى ختام مسابقة أوائل الطلبة في المهارات الموسيقية بشمال الباطنة، حيث رعى الاحتفالية المدير العام المساعد لشؤون التخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات عيسى الشبلي بحضور مدير دائرة الموارد البشرية بتعليمية شمال الباطنة احمد بن مبارك البادري وعدد كبير من المدارس المشاركة.

تضمن الحفل إقامة المسابقة الختامية بين المدارس المتأهلة لهذه المرحلة سواء مدارس الذكور أو مدارس الاناث والتي شهدت تنافسا كبيرا وفوارق بسيطة نظرا للتقارب الكبير في المستويات وما أبداه الطلبة من حماس وتحد كبيرين، وتضمن الحفل تقديم مجموعة من المواهب الموسيقية والانشاد والعزف المنفرد كما تم الإعلان على هامش الاحتفالية عن نتائج مسابقة نجم القراءة في نسختها الثانية.
وبعد جولات طويلة وروح تنافسية عالية جمعت الفرق المتنافسة أسفرت النتائج النهائية بالنسبة لمدارس الذكور عن فوز مدرسة الوارث بن كعب من ولاية السويق بالمركز الأول فيما جاءت مدرسة يعرب بن بلعرب بولاية صحم في المركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب مدرسة الربيع بن حبيب في ولاية لوى وفي المركز الرابع جاءت مدرسة غسان بن عبدالله الخروصي من ولاية السويق.
وفي مدارس الاناث حلت مدرسة حليمة السعدية في المركز الأول ومدرسة صحم الثانوية بالمركز الثاني ومدرسة شناص في المركز الثالث.
شارك في تقديم المسابقات كل من الأساتذة محمد صبري ومنى إبراهيم ومصمم البرنامج محمد عبدالغني والمحكمين خيار الدين يوسف الجيلاني واماني محمد الرفاعي.
جدير بالذكر ان نتائج الحفل وإعلان النتائج تم بثها مباشرة عبر «إذاعة الشبيبة» ولأول مرة في بادرة اكثر من رائعة وتعاون جميل من «الشبيبة» في مشاركة المجتمع وإبراز مثل هذه الفعاليات والمواهب الشبابية الواعدة.