تدريب 32 مشرفا ميدانيا في مؤسسة الأمن والسلامة

بلادنا الثلاثاء ٠٩/أبريل/٢٠١٩ ٠٤:٥٥ ص

مسقط -
شارك 32 مشرفا من مؤسسة الأمن والسلامة في دورة تدريبية في الإدارة الميدانية لمشرفي العموم ومسؤولي المناوبات في فروع المؤسسة في محافظات السلطنة، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة لتأهيل المنتسبين فيها في العديد من المجالات التدريبية التي تكسبهم المهارات وتطور قدراتهم لأداء العمل بكفاءة عالية حيث تهدف الدورة إلى تنمية مهارات قدرات المشرفين في العمل الميداني.

وألقى الرئيس التنفيذي لمؤسسة خدمات الأمن والسلامة العميد الركن متقاعد راشد بن سعيد السديري محاضرة في الدورة تطرق فيها إلى العديد من الجوانب التي يتطلب أن ينهض بها المشرف الميداني في تنظيم العمل الميداني والإشراف على مجالات العمل.
وقال مدير إدارة الموارد البشرية إن مؤسسة خدمات الأمن والسلامة لا تدّخر جهدا في إكساب العاملين فيها والبالغ عددهم 10300 موظف الخبرات الحديثة في الإدارة إيمانا منها بأهمية إكساب العاملين هذه الجوانب التي تسهم في رفع كفاءتهم وتطوير قدراتهم لأداء الأعمال المنوطة بهم بكفاءة عالية.
وأشار إلى أن الدورة التدريبية التي شملت 32 من مشرفي العمل الميداني في الأقسام أسهمت في اطلاع المشاركين على الواجبات التي ينبغي أن ينهضوا بها في سبيل أداء واجباتهم الوظيفية سواء في تنظيم العمل الميداني في أقسام المؤسسة أو في مجال التطورات في الإدارة. وأشار الى أن الدورة تأتي في إطار البرامج التدريبية التي تنفذها مؤسسة خدمات الأمن والسلامة لمنتسبيها على مدار العام في إطار دورها في تنمية الكوادر الوطنية.