صحار المنيوم بطل كأس شمال الباطنة

الجماهير الأحد ٠٧/أبريل/٢٠١٩ ٠٥:٠٠ ص
صحار المنيوم بطل كأس شمال الباطنة

صحار – حمد العيسائي

توج فريق صحار المنيوم بطلاً لبطولة كأس محافظة شمال الباطنة السادسة لخماسيات كرة القدم بعد تغلبه على فريق بلدية صحار 3/ 2 في مباراة مثيرة من الفريقين. وقد أسدل الستار على البطولة والتي نظمها مكتب محافظ شمال الباطنة بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الرياضية بالمحافظة وذلك برعاية صاحب السمو السيد د. ادهم بن تركي بن محمود آل سعيد وبحضور سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكي محافظ شمال الباطنة وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمسؤولين.

وقد شارك في هذه البطولة 26 فريقاً من مؤسسات القطاعين العام والخاص بمحافظة شمال الباطنة وقد استطاع فريقا صحار ألمنيوم وبلدية صحار الوصول إلى المباراة النهائية ليتوج فريق صحار ألمنيوم بالبطولة وفريق بلدية صحار وصيفاً وجاء بالمركز الثالث فريق خدمات الأمن والسلامة.
وقد أشاد صاحب السمو السيد د. أدهم بن تركي بن محمود آل سعيد بمستوى الفرق المشاركة في البطولة وقال إنها فرصة للتعارف عن كثب على مناشط محافظة شمال الباطنة والدور الذي يقوم به القطاع الخاص لدعم الشباب في مثل هذه البطولة وجميع المناشط الأخرى كما أنها فرصة لتبرز مواهب الشباب ونتمنى لمثل هذه البرامج التوفيق.
من جانبه عبر سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكي محافظ شمال الباطنة عن شكره لجميع الفرق المشاركة ولجميع المساهمين في إنجاح هذه البطولة من مشرفين وحكام وإعلامين وإلى شركة أوربك على دعمهم.