مواجهات نارية بثمانيات المؤسسات الحكومية والخاصة

الجماهير الأحد ٠٧/أبريل/٢٠١٩ ٠٤:٥٥ ص
مواجهات نارية بثمانيات المؤسسات الحكومية والخاصة

مسقط -
تنطلق مساء اليوم منافسات الدور الـ 8 للبطولة الأولى لثمانيات كرة القدم للمؤسسات الحكومية والخاصة، التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية ممثلة بدائرة الهيئات النوعية على أرضية ملعب نادي الأمل بمرتفعات المطار.

الشؤون الرياضية × الخدمات الطبية

أولى المواجهات سوف تشهد لقاء من العيار الثقيل سيجمع فريق وزارة الشؤون الرياضية بفريق الخدمات الطبية التابع لديوان البلاط السلطاني. فريق الشؤون الرياضية متصدر المجموعة الأولى واستطاع إزاحة خصم عنيد في دور الـ 16 وهو فريق الأمانة العامة للضرائب، عبر ضربات الترجيح 5/4، بعد تعادل الفريقين بنتيجة 3/3. فريق الخدمات الطبية لا يقل شأنا عن خصمه؛ فالفريق تفوّق على فريق وزارة التربية متصدر المجموعة الثالثة وأحد المرشحين لنيل اللقب، إلا أن فريق الخدمات ألحق به هزيمة بنتيجة عريضة 4/1.

الزراعة × بنك عمان العربي

اللقاء الثاني سيجمع فريقي وزارة الزراعة والثروة السمكية وبنك عمان العربي. فريق وزارة الزراعة واصل ثبات مستواه فتصدر المجموعة الثانية، واستطاع الإطاحة بفريق شركة حيا للمياه بالرغم من صعوبة اللقاء الذي جمع الفريقين في دور الـ 16، بالمقابل فريق بنك عمان العربي أبهر الجميع في المستوى الذي قدمه أمام فريق بلدية السيب في دور الـ 16 وأصاب شباكه بثلاثية نظيفة.

القوى العاملة × التراث والثقافة

ثالث المواجهات ستجمع فريقي وزارة القوى العاملة ووزارة التراث والثقافة، مواجهة تحمل في طياتها كل معاني الندية؛ فالفريقان يملكان أقوى خط هجومي، ففريق القوى العاملة اكتسح فريق مجلس البحث العلمي بسداسية نظيفة، كذلك فريق وزارة التراث والثقافة تفوق على فريق وزارة السياحة بنتيجة 3/1، فالمواجهة ستكون مفتوحة بين الفريقين والفرص عديدة لهز الشباك.

شركة الإدراك × بنك صحار

أما مسك ختام المواجهات فسوف تجمع فريق شركة الإدراك متصدر المجموعة السادسة والفائز على بنك مسقط بنتيجة 1/2 في دور الـ 16، في المقابل فريق بنك صحار ثاني المجموعة الثالثة تمكن من الإطاحة بفريق وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بعد أن فرض عليه التعادل السلبي، ثم تفوق عليه في الضربات الترجيحية.