x

«TRX» تضيف «eToro» إلى منصتها

مؤشر الأحد ٠٧/أبريل/٢٠١٩ ٠١:٣٩ ص

دبي-
أضافت «eToro»، وهي منصة استثمار عالمية لديها ما يزيد على 10 ملايين مُستخدم مُسجل، العُملة الرمزية «TRX» من «Tron» إلى منصتها.

وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للأصول المُشفرة المتوفرة على «eToro» إلى 15.

يذكر أن «Tron» هي مشروع طموح مُتعدد الأوجه يسعى لإلغاء مركزية الإنترنيت.
وحازت «Tron» على اهتمام كبير بعد استحواذها العام الفائت على منصة «BitTorrent»، وهي واحدة من أكبر المنصات التشاركية في العالم مع ما يزيد على 100 مليون مُستخدم ناشِط.

في وقت مُبكر من هذا العام، أطلقت «BitTorrent» الـ «BTT»، وهي عملة رمزية نفعية تعمل على بروتوكول «Tron»، والتي تُعتبر خطوتها الأولى في سباكة مُحتواها من النظام البيئي التشاركي على شكل عملة رمزية. بهذا السياق علّق المؤسس المُشارك، والمُدير التنفيذي لـ eToro«يوني أسيا»، قائلاً: «تُحقق «Tron» نجاحاً مُتعاظماً في طريقها نحو الوصول إلى تحقيق طموحاتها الكبيرة، وقد حصدت وعن جدارة اهتمام مُجتمع العملات المُشفرة.

أخذين بعين الاعتبار العمر القصير نسبياً لتقنية «البلوك تشاين»، فإنّ المستثمرين في الأصول المشفرة يستثمرون في أفكار عظيمة ويبحثون عن شركات تُنفّذ هذه الأفكار العظيمة. من هُنا، فإنّ «Tron» تُلبي كل تلك المُتطلبات.

نحن في «eToro»، نتطلع لنوفر للمُستثمرين إمكانية الوصول إلى الأصول المشفرة التي يقبع الكثير من النجاح الواضح خلفها».وتحتل «Tron» حالياً، والتي أوجدها «جستن سن»، المركز العاشر في قائمة أكبر الأصول المشفرة في العالم، مع رأسمال سوقي يبلغ 1.5 بليون دولار.

من جهته، قال «جستن سن»: «مع إدراجنا في منصة «eToro»، فنحن نمنح مالكي «TRX» منصة أُخرى عظيمة ليقوموا بإدارة أصولهم من خلالها.

سوف تُساعد هذه الخطوات في نمو مُجتمع «البلوك تشاين» وتوسيع رقعة وصولنا حول العالم».ومع بحث المستثمرين المتزايد لتنويع موجوداتهم المشفرة، تنضم «TRX» إلى نظيراتها الـ 14 من العملات المشفرة وهي Bitcoin»، «Ethereum» «BitcoinCash»، «XRP»، «Litecoin»، «EthereumClassic»، «Dash»، «Stellar»، «NEO»، «EOS»، «Cardano» «IOTA»، «BNB»، «ZCASH»، على منصة «eToro».كما سيتمّ إضافة «TRX» إلى حقيبة الاستثمار المشفرة الخاصة بـ «eToro»، والتي ستُمكّن المستثمرين من التنويع عبرَ كافة الأصول المشفرة الموجودة (يتمّ قياس وزتها بالرأسمال السوقي) من خلال نقرة زر واحدة.

وكما هو الحال في كل الأصول المشفرة الأخرى على «eToro»، فإنّ المستثمرين الذين يشترون «TRX» على منصة «eToro» يمتلكون الأصول الأساسية الحقيقية.