كيمجيز للساعات تشارك في معرض بازل وورلد 2019

مؤشر الأحد ٠٧/أبريل/٢٠١٩ ٠٤:٣٥ ص

مسقط -
تستعد شركة كيمجيز للساعات، الوجهة الفريدة المتكاملة لأشهر الماركات العالمية في السلطنة ، للمشاركة في معرض بازل وورلد لعام 2019. وسيقام هذا الحدث هذه السنة في مدينة بازل بسويسرا في الفترة من 21 -26 مارس.

ويعتبر بازل وورلد من اهم المعارض العالمية للساعات والمجوهرات والأحجار الكريمة والصناعات ذات الصلة، وكل من لديه الرغبة في الاطلاع على احدث الصيحات، سيجد الكثير منها في معرض 2019 حيث إن ذلك يعتبر جزءا منه.
وفي حديثه عن هذه المشاركة، قال عضو مجلس الإدارة في شركة كيمجي رامداس نيليش كيمجي: «لطالما كان معرض بازل وورلد جزءا مهما من الروتين السنوي بالنسبة لشركة كيمجيز للساعات، وذلك منذ سنوات عديدة وحتى الآن، اننا نتطلع إلى هذا العام لأنه يعد بداية حقبة جديدة للمعرض، حيث تخطط القيادة والتوجيه الحاليين لإعادة التوجه بشكل مثير لمنصة المعرض والتكيف مع الظروف، بحيث يتم الجمع بين هذه المجموعة المتخصصة من تجار التجزئة والعارضين.
وأضاف قائلا: «كما نتطلع إلى اختيار وتنظيم وتنسيق مجموعات جديدة من العلامات التجارية الراقية لزبائننا الذين ، كما نعلم ، لديهم شغف وحماس للساعات ويتفهمون مفهوم البراعة والدقة والفخامة بكل معنى الكلمة». ان كيمجيز للساعات، التي تأسست عام 1973، هي واحدة من أكبر شركات الامتياز للساعات والمجوهرات والاكسسوارات وأدوات الكتابة الفاخرة والعديد غيرها في السلطنة.
وتقع صالة كيمجيز للساعات الراقية ومركز الخدمة في منطقة شاطئ القرم في مسقط.