اختتام مبادرة إشرافية بتعليمية شمال الباطنة

بلادنا الأحد ٠٧/أبريل/٢٠١٩ ٠٤:١٥ ص
اختتام مبادرة إشرافية بتعليمية شمال الباطنة

صحار-
اختتمت وحدة اللغة الإنجليزية بدائرة تنمية الموارد البشرية بتعليمية شمال الباطنة تطبيق المبادرة الإشراقية (أسبوعي: دعم اشرافي) التي تنفذها المشرفة التربوية لمادة اللغة الانجليزية صفية بنت عبدالله البلوشية بالمدارس التي تشرف عليها بولايتي صحار وصحم للعام الدراسي 2018-2019.

رعى الحفل علي بن سعيد آل عبد السلام المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية والمشاريع بحضور احمد بن مبارك البادري مدير دائرة تنمية الموارد البشرية و لفيف من مشرفي المواد والتربويين وإدارات المدارس ومعلمات المادة وطلبة المدارس.
اشتمل الحفل على فقرات طلابية متنوعة من تقديم مدارس المشرفة المشتركة في المبادرة الإشرافية والتي نالت على استحسان الحضور مثل الأناشيد الترحيبية و العروض التقديمية و اوبريت في حب عمان وعرض مواهب طلابية وعرض المهن والتمثيل الصامت و الدراما الغنائية . كما تم عرض فيديو مراحل تطبيق المبادرة الإشرافية بالمدارس والأنشطة الإشرافية التي تضمنتها مثل البرامج التدريبية والدروس التطبيقية وتبادل الزيارات من خلال نمط التدريب بالأقران والإشراف التشاركي وتفعيل التكنولوجيا والتطبيقات الذكية في الموقف الصفي وتطبيق مشروع تطوير مهارة الكتابة التعبيرية لطلبة الصف الرابع من خلال تفعيل أداة The Paragraph Power وغيرها من الأنشطة الإشرافية المتنوعة.
وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم المدارس المشاركة والطلبة الذين أجادوا في مشروع تطوير مهارة الكتابة التعبيرية للصف الرابع.
جدير بالذكر أن المبادرة جاءت متوافقة مع خطط الارتقاء بالعملية التعليمية التعلمية بشكل عام والعملية الإشرافية بوجه خاص، وتحسين نوعية التعليم وتحصيل الطلبة.