أول تعليق للوهيبي بعد فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي

الجماهير السبت ٠٦/أبريل/٢٠١٩ ١٧:٣٤ م
أول تعليق للوهيبي بعد فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي

مسقط - ش
انتخب الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم لعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي ممثلا عن غرب آسيا، بعدما تحصل على ثقة الكونجرس الآسيوي خلال الاجتماع التاسع والعشرين للجمعية العمومية الذي عقد صباح يوم أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وحقق رئيس الاتحاد العماني أعلى عدد من الأصوات حيث تحصل على 39 صوتا اجمالي من 46 صوت، ليفوز رفقة رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود ورئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر والأمين العام للاتحاد اليمني عبدالحميد الشيباني، بثقة الاتحاد الآسيوية القارية لأربع سنوات لتمثيل قارة غرب آسيا في المكتب ذو النفوذ الواسع في اتخاذ القرارات بالاتحاد الآسيوي.
وأوضح سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بعد فوزه بمنصب عضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي وثقة الجمعية العمومية أنه سعيد لحصوله على العضوية. مؤكدا في الوقت ذاته أن ثقة الجمعية العمومية مسؤولية كبيرة سيسعى من خلالها جاهدا لترجمتها بالمكتب التنفيذي لتطوير الكرة الآسيوية برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.
وأكد أن الفوز بالعضوية لم يكن سيحصل لولا دعم كافة المنتسبين للرياضة بالسلطنة، وكذلك بأن يحظى بثقة اعضاء الجمعية العمومية وأعلى عدد من الأصوات في الانتخابات مقدما الشكر لكافة الاتحادات الآسيوية على الدعم والتشجيع.
وأضاف أنه سيعمل على تشكيل الإضافة للمكتب التنفيذي لتطوير الكرة الآسيوية خلال الأعوام الأربعة القادمة وبصورة تكاملية برئاسة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة.
وأنهى رئيس الاتحاد العماني حديثه بأن الحصول على أكبر عدد من الأصوات في انتخابات الجمعية العمومية بالقارة الآسيوية لحظة سعيد بالنسبة له، إلا أنها في الوقت ذاته مسؤولية كبيرة وذلك لترجمة الدعم الذي حصل عليه، على أرض الواقع لتقديم الإضافة في الاتحاد الآسيوي بالعديد من الملفات التي سيقوم بالتركيز عليها.