مجمــوعــة شفــاء الجــزيرة تفتتح أول مستشفــي في السلطنــة يونيو المقبل

مؤشر الاثنين ٢٨/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٠١ ص
مجمــوعــة شفــاء الجــزيرة تفتتح أول مستشفــي في السلطنــة يونيو المقبل

اعلنت شفــاء الجزيــرة الاسم الرائــد بـين مقــدمي الرعــاية الصحيــة وضعت بصمــة قويــة في جميــع بلدان دول مجلـس التعاون الخليجي عن افتتاح أول عيــادة لها في السلطنة بمنطقة الخويــر في الرابع عشــر من يونيـو المقبل كما تم القيــام بعمــل الترتيبــات لإقامــة النــدوات الصحيــة بفصــول التوعيــة الدراسيــة بقاعــة المستشفي بواقــع شهري من قبل الأطبــاء البارزيـن في جميــع أنحــاء العالم بما في ذلك الأطبــاء من دولة الهنــد . ســوف يتم توزيـع عــدد خمســة ألاف بطاقــة صحيــة من العيــادة المتعــددة بالخويــر تمكــن هـذه البطاقات من الحصول على خصــم بنسبة 20% عن المســح بالأشعــة السنية وفحوصــات المعمل لكافــة الحالات بمستشفي روي.
تخطط شهــر أكتوبر فإن المجمـوعة أيضاً للقيــام بتوسعــة خدمــاتها عن طريق الدخــول الى مستشفي شفــاء الجزيـرة الكائـن بمنطقــة و ذلك خلال شهر اكتوبر المقبل بحضور حضـور النجمــة السينمــائية العملاقــة Padmasree Bharath Dr. Mammootty إلي جانــب الفنــان الكبيــر Dulkar Salman والمغنـي الشهــير Shreya Goshal كما تخطط المجموعة لمشـروع بنــاء مستشفي جــديد بالخــوض خلال 2017 .
كما سيتم يتم افتتاح 10 عيــادات متعـددة الخدماتفي الأول من ينايــر 2017 ب و ذلك في العامــرات و الغبرة و المعبيلــة وصــور وإبــراء والبريمي وصحــار والفلــج وصحــم ونــزوي باسم مستوصــف بدر التمــام و سيكون الافتتاح بحضور الطبيب البارز MK Muneer و النجمــة العملاقــة Padmasri Bharath Mammoth . سـوف يكــون الطبيب ،K.T.Rabeeullah رئيســاً لهــذه العيــادات و Mr.Andulrazak Haji نائبا للرئيــس وAslam Backer سيكــون الرئــيس التنفيــذي .و يتم الان وضــع جميــع الترتيبــات لتلبيــة احتياجات ما يزيـد عن 10,000 من المرضي بكافـة المراكــز.
تضمــن مجمــوعة شفــاء الجزيــرة الطبيــة وعلى الدوام مسئوليتهــا الاجتماعية عـن طريق مـد يد العـون للشــرائح الدنيـا من المجتمــع . ســوف تتم المســاهمة بنســبة 10% من العائــدات الناتجــة من مستشفي الشفــاء في روي للفقــراء والمحتاجيــن في المنطقــة و ســوف يتم تعييــن لجنــة تتألف من ثلاثــة أعضــاء للقيــام بخيــارات لا لبــس فيها وســوف يتم ضمــان الشفــافية في سير إجراءاتها .