مجموعة القرم التجارية تدعم الجمعية العُمانية للمعوقين

مؤشر الأحد ٢٧/مارس/٢٠١٦ ٢٣:٥٧ م
مجموعة القرم التجارية تدعم الجمعية العُمانية للمعوقين

مسقط - ش

في إطار رؤيتها الهادفة إلى إحداث فارقٍ إيجابيٍ ومستدام في المجتمع، تبرعت مجموعة القرم التجارية بعشرة كراسي متحركة إلى الجمعية العُمانية للمعوقين. وجاءت هذه المبادرة تحت مظلة استراتيجية المجموعة للمسؤولية الاجتماعية والتي كانت قد أطلقتها مؤخراً تحت اسم ’ECHOES‘ والنابعة من إيمانها المطلق بحق كل فرد من أفراد المجتمع في أن يحظى بحياة مناسبة ومستقلة مهما كانت العوائق البدنية التي تواجهه.
وتعليقاً على ذلك، قال نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس مجموعة القرم التجارية الشيخ عبد العزيز بن أحمد الحوسني، : "يشكل تبرعنا خطوة مهمة في دربنا نحو دعم أفراد مجتمعنا مهما كانت العقبات التي تقف أمامهم وانطلاقاً من إيماننا بأحقيتهم في الحصول على فرصة للتحرك بحرية وعيش حياة مناسبة وكريمة. ونأمل أن يساهم هذا التبرع في مساعدتهم على مواصلة أنشطتهم الحياتية بشكل طبيعي عبر العودة للدراسة والحصول على وظيفة مناسبة والتقدم في مستقبلهم كأعضاء فاعلين في مجتمعنا".
جديرٌ بالذكر أن مجموعة القرم التجارية أطلقت هذه الاستراتيجية الجديدة لتقوم بإدارة وتنفيذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية المختلفة. وترتكز هذه الاستراتيجية على عدة أساسيات تتمحور حول الحفاظ على البيئة، ودعم المؤسسات التعليمية، وتعزيز قدرات الأفراد الوظيفية، وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتلبية احتياجات أفراد المجتمع من ذوي الدخل المحدود والاحتياجات الخاصة، فضلاً عن إشراك الموظفين في الأنشطة التطوعية الهادفة.