كيا سبورتاج بي إي ..الجرأة والأناقة

مؤشر الأربعاء ٢٧/مارس/٢٠١٩ ١٠:٤٦ ص
كيا سبورتاج بي إي ..الجرأة والأناقة

مسقط-
هذا هو الوقت المناسب لاقتناء سيارة كيا سبورتاج بي إي التي تمتاز بالجرأة والأناقة التي يبرزها التصميم الرائع. فنظرة واحدة كافية لإقناعك بأن سبورتاج صُنعت لإمتاعك في كل رحلة. وتجمع سبورتاج الجديدة بين التصميم الخارجي والداخلي الحديث مع العديد من تقنيات السلامة والترفية والمعلومات. وفي الوقت الحالي تتوافر سبورتاج بي إي مع هدية نقدية تصل إلى 2000 ريال عُماني ، معدل فائدة صفر % لغاية 4 سنوات ، التسجيل والتأمين والخدمة 5 سنوات/‏50.000 كم وفرصة للفوز برحلة لشخصين لحضور المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي في مدينة باكو بأذربيجان. ويخضع هذا العرض للشروط والأحكام والتي يمكن معرفتها عند زيارة أقرب صالة عرض كيا. وتحتوي سبورتاج على صدام أمامي معاد تصميمه ومصابيح ضباب جديدة ، فضلاً عن لمسات الكروم السوداء أو اللامعة والتي تمتد من عند مصابيح الضباب إلى مأخذ الهواء الأسفل. كما تتوافر سبورتاج أيضا بنسخة مطورة من الشبكة الأمامية التي تشبه «أنف النمر» بلونين إما الأسود اللامع الجديد أو الأسود المطفي. كما توفر المصابيح الأمامية إل إي دي بالكامل ومصابيح الإضاءة النهارية إل إي دي رباعية النقاط مع مصابيح الضباب أقصى درجة من درجات الرؤية وتبرز المظهر الحديث لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات عبر بصمة الإنارة المميزة.

عجلات المنيوم

ويتم تجهيز هذا الطراز المحسن بعجلات ألمنيوم 17 بوصة بتصميمات جديدة ، علاوة على المرايا الجانبية الكهربائية ونظام الدخول بدون مفتاح ومثبت السرعة الآلي ومصابيح الإشارات المشمولة في المرايا الجانبية مع شبكة للأمتعة وفتحة سقف بانورامية والعديد من المزايا الأخرى الفريدة. وعلى الرغم من الحفاظ على التخطيط الداخلي للمقصورة كما هو ، إلا أنها حظيت بعدد من التحديثات البسيطة التي تشيع إحساسًا بالمعاصرة.

كما تم إعادة تصميم فتحات التحكم في مكيف الهواء الموجودة بمنتصف لوحة القيادة الرئيسية ، مع حواف جديدة حول الأقراص تضفي مزيدًا من الوضوح في تخطيط لوحة التشغيل الرئيسية.
وتأتي سبورتاج مجهزة بنوافذ كهربائية وفتحات خلفية لمكيف الهواء وأزرار للتحكم في الجهاز الموسيقي على عجلة القيادة وبلوتوث وزجاج مظلل ومعدل عمودي لمقعد السائق ومقاعد خلفية منقسمة بمعدل 60 : 40 وقضبان فوق السقف وعجلة قيادة قابلة للإمالة وغيرها. وتتوافر سبورتاج الجديدة بمحرك جي دي آي 1.6 لتر متوافق مع معايير يورو 4 بقوة 130 حصانًا وعزم 16.4 كجم متر . ويقترن بهذا المحرك ناقل حركة آلي 6 سرعات .

انظمة مساعدة

وتحتوي كيا سبورتاج على كوكبة من أنظمة مساعدة السائق وتجهيزات السلامة؛ بما في ذلك نظام الكبح التلقائي الطارئ ، ونظام التنبيه عند انحراف السيارة عن حارة السير ، ونظام كشف النقطة العمياء ، ونظام التنبيه حول السيارات العابرة عند الرجوع للخلف في التقاطعات المرورية ، ونظام المساعدة عند تغيير حارة السير، والمصابيح الأمامية الثنائية ذات الكثافة العالية وتقنية ضوء الانعطاف الديناميكي ومساعد الشعاع بعيد المدى ، فضلاً عن نظام المساعدة في ركن السيارة أماميًا وخلفيًا. وقد تأسست كيا موتورز كوربوريشن- المصنعة لأجود السيارات المصممة لأصحاب القلوب الشابة- في عام 1944، وبذلك فإنها تُعد أقدم صانعي السيارات في كوريا. ويمثل شعار كيا «القدرة على الإدهاش» التزام الشركة العالمي بتخطي توقعات الزبائن من خلال الابتكار الدائم في صناعة السيارات، ولا عجب بعد كل هذا أن تكون كيا أسرع علامات السيارات نموًا في العالم ، وتهدف لأن تكون إحدى علامات السيارات الأساسية في العالم. وتنتج مراكز تصنيع وتجميع كيا البالغ عددها 10 مراكز والموجودة في 5 دول ما يزيد عن ثلاثة ملايين سيارة سنوياً يتم بيعها وخدمتها عبر شبكة من الموزعين والتجار تغطي 150 دولة، ويعــــــمل لدى كيا اليوم ما يزيد عن 49.000 موظـــــَف وتبلغ عوائدها السنوية أكثر من 45 مليـــــــار دولار أمريكي. وكيا هي الراعي الرئيسي لبطولة أســـــتراليا المفتوحة للتنس والشريك الرسمي للفيفا وبطولات كأس العالم.

كما أن نجمها في تصاعد مستمر في السلطنة بفضل ما تقدمه لزبائنها من خدمات ومنتجات تجعل من كل مرة قيادة تجربة خاصة وفريدة من نوعها ، ولهذا فإن كيا تخطو من نجاح إلى نجاح ومن إنجاز لآخر من خلال المستويات العالمية في سياراتها المتنوعة والتصميمات الجذَّابة والقيمة العالية مقابل المال ومزجها الرائع بين جماليات صناعة السيارات العالمية من جانب والمتطلبات المحلية للمناطق المختلفة من جانب آخر.

تجربة فريدة

وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات- موزع كيا - تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضاء الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم ، كما حصلت على جائزة « الشراكة الجيدة» وجائزة» العناية التي تشبه عناية الأسرة» في مجال الخدمة ، وجائزة كيا « للموزع المتميز». واستحقت الشركة أيضًا الحصول على جائزة كيا للتميز العام والأداء الرائع من بين موزعي كيا حول العالم، كما منحت كيا موتورز شركة الاعتماد الدولية للسيارات جائزة» المبيعات العالمية للتميّز في رضا الزبائن لعام 2016».