Ooredoo تحدث شبكتها سوبر نت بتقنية السرعات المتعددة المصادر

مؤشر الأربعاء ٢٧/مارس/٢٠١٩ ١٠:٤٣ ص

مسقط، -
مواصلة جهودها لدعم زبائنها للانطلاق رقمياً، قامت Ooredoo بتحديث شبكتها للإنترنت المنزلي في 37 موقعاً مختلفاً بتقنية السرعات المتعددة المصادر (Massive MIMO) وذلك في إطار استعداداتها لتشغيل شبكتها للجيل الخامس 5G. وتضم قائمة المواقع الجديدة مناطق في كل من محافظة مسقط والباطنة والوسطى والشرقية والظاهرة والداخلية؛ كما تعتزم الشركة تغطية المزيد من المواقع الجديدة في المستقبل القريب.

وتعد تقنية السرعات المتعددة المصادر (Massive MIMO) ضمن أحدث الحلول المتطورة وإحدى الخطوات الكبيرة التي تضمن الاستعداد لتدشين شبكة الجيل الخامس 5G وتعمل على تعزيز سرعة نقل البيانات عبر الشبكة بسرعة تزيد عن الاتصال الخلوي بـ 100 مرة وبـ 10 مرات من خدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة. وقد تم اختبار التقنية الجديدة وحققت نتائج مميزة تضمنت زيادة بنسبة 50 % في سرعة تنزيل البيانات و30 % زيادة في سرعة رفع البيانات، وتحسن بنسبة 100 % في سرعة خلايا تنزيل ورفع البيانات و80 % زيادة في مستوى الحركة على الشبكة. ويساهم ذك في تحسين وتحديث وزيادة سعة الشبكة لتضم عدداً أكبر من الزبائن.
للحصول على المزيد من المعلومات حول الخدمات والمنتجات التي توفرها Ooredoo، يمكن زيارة إحدى صالات الشركة الـ 57 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة أو تنزيل تطبيق Ooredoo Oman.