أفراح جماهير الشرقية تتواصل بصعود صور

الجماهير الثلاثاء ١٩/مارس/٢٠١٩ ١١:١٠ ص
أفراح جماهير الشرقية تتواصل بصعود صور

صور-بدر بن مراد البلوشي

تتواصل بولاية صور الأفراح والمسيرات بمناسبة صعود نادي صور إلى المباراة النهائية لكاس جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لكرة القدم بدأت الاحتفالات بالفعل بالمحافظة منذ إعلان نهاية صافرة مباراة صور ومجيس، حيث أقام جماهير ومنتسبو وإدارة نادي صور مسيرة بالسيارات بولاية صور.

أزرق الشرقية

في البداية قال هلال بن سالم السناني رئيس نادي صور نهنئ جميع جماهير الشرقية على صعود نادي صور إلى المباراة النهائية لكأس مولانا المعظم ونشكر كل من وقف وراء أزرق الشرقية في تحقيق هذا الإنجاز ونسأل الله تعالى أن تكلل مساعي الجميع بالظفر بالكأس الغالية.
وقال الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية نتقدم بالتهنئة للعميد الصوراوي ممثل محافظة جنوب الشرقية والعفية خاصة بصعود إلى نهائي كأس مولانا المعظم حفظه الله ورعاه وبهذه المناسبة تتقدم الدائرة بالتهنئة إلى مجلس إدارة نادي صور والجهاز الفني واللاعبين والجماهير وندعو جميع الجماهير لحضور المباراة النهائية في 11 من ابريل وسوف تكون المباراة كبيرة وأجواء رياضية مثالية بين الكبيريين نادي صور ونادي فنجا.
وقال يوسف بن علي البلوشي نائب رئيس فريق نعمة الرياضي: في البداية نبارك لأهالي محافظة الشرقية هذا الانجاز الكبير والمستحق والذي أتى من خلال تكاتف مجلس الإدارة ولاعبين والجماهير ونأمل أن تتوالي الانجازات وتتويج بالكأس الغالية لمولانا المعظم وأضاف البلوشي أن أعضاء فريق نعمة ســــــوف يــــــؤازرون الفريق في المباراة النــــــهائية الــــــــذي يقـــــــام بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببـــــــوشر ونتمنى أن يكون نهائي تليق بما وصلت إليه الكرة العمانية.

ليس بغريب

وعبرت يسرى الغيلانية رئيسية جمعية المرأة العــــمانية بصور عن فرحتها وقالت: أرسل تهنئة ممزوجة بأرقى وأغلى وجود أنواع العود لصور درة الشرقية والى جماهير النادي الوفية التي تابعت ووقفت خلف مسيرة الفريق من مشواره حيث استطاع النادي بفضل الله والجهاز الفني والإداري واللاعبين في الوصول إلى نهائي الكأس الغالية وهذا ليس بغريب على أندية صور ونتمنى أن يحالف الحظ النادي بتتويج بأغلى مسابقة على قلب كل رياضي.
وقال وليد سالم المخيني من رابطة مشجعي نادي صور ان هذا الانجاز لم يأت من فراغ بل جاء بتضافر الجهود من قبل الجميع وتكاتف مجلس إدارة النادي والجهود المضنية والتي يبذلها الجميع من أجل اعتلاء النادي منصة التتويج والفوز بالكأس الغالية وبهذه المناسبة ندعو الجماهير لمؤازرة الفريق في المباراة النهائية.
وقال خالد بن سعيد العلوي مشرف رياضة مدرسية شعوري لا يوصف بصعود نادي صور إلى نهائي الكأس الغالية على قلوب جميع العمانيين وهو يحمل اسم مولانا صاحب الجلالة حفظه الله ونادي صور وفرحتنا لا توصف بهذا الانجاز، حيث تزينت صور لهذه الفرحة ابتداء من البيوت والحواري والشوارع باللون الزرق فالشكر لكل جماهير الصوراوية من لاعبين وفنيين وجماهير وإدارة.
وقال سعيد بن جمعة البلوشي من لاعبي صور القدامي: بصراحة شعوري لا يوصف لقد كانت أمسية كروية رائعة انتظرها الشارع صوري بفارغ الصبر، لقد كان لدي شعور بأن نادي صور قادر على الفوز والوصول إلى نهائي الكاس واعتقد ان هذا الشعور أحس به الكثيرون من حضروا والحمد لله جاءت النتيجة كما توقعنا فكانت الفرحة عظيمة ترجمها الشارع الرياضي بالخروج إلى الشوارع في مسيرات ضخمة في كل شوارع ولاية صور للابتهاج بصعود إلى نهائي الكأس الغالية كأس مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم فإلى الأمام يا أزرق الشرقية وإن شاء نتوج بالكأس الغالية.

شكل خاص

وقال عمر بن جمعة العريمي: أولاً نهنئ الفريقين نادي صور ونادي فنجا على تشريفها للمباراة النهائية للكأس الغالية ونتمنى أن تكون المباراة النهــــــائية ترتقي بالمستوى الرياضي التي وصلت إليه الرياضة العمانيــــــة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص وأن يليق بالمباراة النهائية.
وثمن عادل بن حديد العلوي أداء الفريق الصوراوي في المبـــــــاراتين ويتقـــــدم بالتهنئة الخالصــــــة إلى العميد الصوراوي وجميع جماهير محافظة الشرقية وأن تخرج المباراة النهائية بمستوى يليق بسمعة الفريقين وندعو الجماهير لحضور ومــــــؤازرة الفريقين.
وقال على بن راشد لقد استطاع النادي أن يدخل الفرحة في قلوب مشجعي والابتسامة في وجوههم من خلال هذا الفوز والوصول إلى نهائي كأس صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- ندعو الله أن يتمم هذا الفوز بالقبب الغالي على قلوبنا جميعا وأن يعيد هذا النادي العريق أمجادة الكروية ويضيف هذا اللقب الجميل في سجلات الغنية.