بنك ظفار يوقع مذكرة مع «تيلي بي»

مؤشر الاثنين ١٨/مارس/٢٠١٩ ١٠:٠٤ ص
بنك ظفار يوقع مذكرة مع «تيلي بي»

مسقط-

وقع بنك ظفار مذكرة تفاهم مع شركة تيلي بي (TelyPay)، وهي إحدى الشركات العمانية الناشئة في مجال التقنية، وذلك لبحــــث إمكانية تطوير حلول مبتكرة للدفع الإلكتروني. وقع الاتفاقية كل من الدكتور طارق طه، مساعد المدير العام ورئيس إدارة تقنية المعلومات، وأحمد الشبلي، الرئيس التنفيذي لشركة «تيلي بي» وذلك في المقر الرئيسي لبنك ظفار.

وقال مساعد المدير العام ورئيس إدارة تقنية المعلومات د.طارق طه: «تأتي هذه الاتفاقية مع شركة «تيلي بي» في اطار التزامنا بتقديم الدعم لرواد الأعمال من الشباب العماني وكذلك الشركات الناشئة التي توظف أحدث التقنيات في تقديم حلول الدفع، يعكس هذا التعاون رؤيتنا في بنك ظفار وجهودنا المستمرة لتقديم الخدمات المبتكرة ودعم جهود الحكومة في التوجه الإلكتروني».
ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة «تيلي بي»أحمد الشبلي : «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك ظفار، فالعمل جنبًا إلى جنب مع مؤسسة رائدة كبنك ظفار يتيح لنا فرصة توسيع وتطوير خدماتنا، تم تأسيس شركة «تيلي بي» لتقديم مفهوم جديد للدفـــــع الإلكتروني في السوق العماني حيث ستتيح الخدمة للمستـــــخدمين امكانية اجراء عمليات الدفع بــــــدون مشاركة بياناتهم المصرفية. انطلقت «تيلي بي» في عمان و نطمح بأن نصل إلى دول الخليج في المستقبل».
«تيلي بي» هي مؤسسة مدعومة من قبل الصندوق العماني للتكنولوجيا الذي تأسس بواسطة صندوق عمان للاستثمار في أكتوبر 2016، ولدى الصندوق شراكة مع صناديق الاستثمار ومسرعات الأعمال، وذلك لتسريع بعض المشاريع التكنولوجية الناشئة في عمان.