ليالي للمجوهرات تقدم مجموعة ساحرة من القلادات

مؤشر الاثنين ١٨/مارس/٢٠١٩ ١٠:٠٢ ص

مسقط -
قامت ليالي للمجوهرات الاسم الرائد في مجال بيع المجوهرات الماسية بالتجزئة في السلطنة بالكشف عن مجموعة مميزة من القلادات التي تليق بالأمهات في يومهنّ.

وتتوفر جميع القلادات عيار 18 قيراط بالنسخة الماسية وتلك المرصعة بالأحجار الكريمة، إضافةً إلى نسخة الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وبذلك تواصل ليالي للمجوهرات تقديم تصاميم رائعة بتفاصيل دقيقة مستخدمةً أجود أنواع المجوهرات. تم تصميم كل جزء من القلادات بعناية فائقة تخلّد فنّها وتدوم طوال العمر. بذلك تضمنون أن هديتكم ستنال إعجاب أمهاتكم أيّاً كان اختياركم من ليالي.
علاوة على ذلك، تأتي هدية يوم الأم مع مزايا مميزة من ليالي تضم خيارات لتغليف الهدايا بحسب الطلب وخطط دفع ميسّرة وسياسة استبدال مرنة وخدمة إصلاح وصيانة مجانية مدى الحياة. ومن الجدير بالذكر هو أن كل قطعة من المجوهرات الماسية معتمدة من قبل مختبر اختبار الأحجار الكريمة المشهور عالمياً Solitaire Gemmological Laboratories بهدف ضمان جودة الماس الطبيعي بنسبة 100 % للمستهلك بعد أن يتم وضعه في قطع المجوهرات.
وقال رئيس مجلس إدارة ليالي للمجوهرات رائد باقر: «واحدة من أكثر السندات قيمة وتثميناً في الحياة هي تلك المشتركة مع الأم، وسعياً منّا لتخليد الرابطة صممت ليالي مجموعة من الهدايا الفريدة بحقّ لتليق بهذه المناسبة وبمكانة الأم الخالدة. لذلك نحن ندعو الجميع لزيارة متاجر ليالي هذا الموسم واختيار هدايا لا تنسى للأم الغالية في يومها.»
فاختر هديتك الحصرية ليوم الأم التي تجسّد روح الرابطة الفريدة التي تجمعك بوالدتك، وبإمكانك أيضاً اصطحابها إلى أحد متاجر ليالي للمجوهرات في مراكز التسوق الرئيسة في السلطنة لتختار بنفسها القطعة التي تحبّ. نأمن أن توقن أنها تستحق ذلك وأكثر.