لينكون كونتيننتال متوافرة بعرض حصري

مؤشر الأحد ١٧/مارس/٢٠١٩ ٠٤:٤٩ ص
لينكون كونتيننتال متوافرة بعرض حصري

مسقط-
تمزج لينكون كونتيننتال بين الحرفية العالية والتقنيات المدروسة المصممة بعناية لمساعدة السائق على القيادة بصورة أفضل وتمنح الركاب بيئة مريحة مليئة بالترفيه والتسلية المستلهمة من السفر على متن الدرجة الأولى في الطائرات. وتتمتع لينكون كونتيننتال بالكثير من مزايا الفخامة غير المعهودة؛ فهي سيارة بها أكثر بكثير مما تراه العين، إذ إنها مصممة لأولئك الذين يبحثون عن شيء مختلف ومتميز في عالم السيارات الفارهة. وبانتظار مالكها تجارب غير مسبوقة مع المزايا والخصائص الذكية والأنماط الجميلة التي تقدم له متعة القيادة قبل كل شيء آخر. وفي الوقت الحالي هناك عرض مميز لكل الراغبين في الحصول على هذه السيارة المتفردة. حيث يحصل المشتري على هدية نقدية 7900 ريال عُماني، الخدمة 5 سنوات/ 100.000 كم، فائدة صفر% لمدة 4 سنوات، الإقامة ليلتين في منتجع الحصن بشنجريلا مسقط، التسجيل لمدة سنة وطبقة تظليل في كوول. ويخضع هذا العرض للشروط والأحكام، وبالإمكان معرفة كافة تفاصيله عند زيارة صالة عرض لينكون.

وتمتاز لينكون كونتيننتال الصالون الأنيقة كبيرة الحجم بمظهرها الجانبي الخلاب الذي ينساب بأناقة ورياضية ويسهّل التعرف عليها من الوهلة الأولى، ويوحي بثقة فائقة تعزّز رصيد اسم كونتيننتال الشهير والذي ما زال صداه يتردد في المنطقة. ويتجلّى الوجه الجديد لسيارة لينكون من خلال المصابيح الأمامية المتكيّفة العاملة بتقنية إل إي دي التي تمنح السائق إضاءة أكثر قوّة ووضوحًا، وتتكامل أيضًا مع الشبكة الأمامية المكونة من قطعة واحدة وشعار لينكون. فقائدة سيارات الصالون من لينكون تستقبل السائق بإضاءة حصرية للعلامة كنوع من الترحيب الدافئ. إذ بمجرد اقتراب السائق منها، تضاء مصابيح إل إي دي المميزة للعلامة أسفل جسم السيارة وكذلك المصابيح الخلفية لتمتد بانسيابية إلى المصابيح الأمامية. كما تظهر على الأرضية إضاءة لسجادة ترحيبية بجوار البابين الأماميين، بينما تضاء إنارة المقصورة الدافئة بطريقة بديعة. وتتوافر في كونتيننتال فتحة سقف مكونة من لوحين يقومان بتغطية سطح السيارة بالكامل. ويقوم اللوح الأمامي بالانزلاق لأعلى وفوق اللوح الخلفي- ما يسمح بتوفير تجربة قيادة في الهواء الطلق، وإحساس أكبر بالرحابة.

التقنيات

وعلاوة على العناصر غير الملحوظة مثل أجواء المقصورة الهادئة التي يوفّرها نظام التحكم النشط في الضجيج، تسهم مزايا التقنيات الحدسية المتقدّمة والقابلة للضبط في سيارة كونتيننتال في إضافة معاني الترحيب والحفاوة المترفة في السيارة التي يتجلى فيها المعنى الحقيقي للفخامة الهادئة. ومن المزايا التي جعلت سيارة لينكون كونتيننتال واحة للراحة المعزّزة المقاعد الأمامية بميزة الوضع المثالي «بيرفكت بوزشن»، والنظام الصوتي من نوع «ريفيل» بجودة تضاهي مستوى الحفلات الموسيقية، والأبواب المصمّمة خصيصًا لوضع مكبّرات الصوت في موضعها المثالي. ويقدم اقتناء سيارة لينكون كونتيننال لمسة ترحيب دافئة، مع انبعاث الحياة في السيارة عند اقتراب السائق منها، حيث تستقبله عبر تقنية استشعار الاقتراب بترحاب دافئ وتفرِد له بساطًا خارجيًا ضوئيًا بشعار لينكون، في حين يمنحه الوهج الخافت للإضاءة الخارجية والداخلية شعورًا بحفاوة الاستقبال. وتضفي إضاءة لينكون المميزة بالمصابيح العاملة بتقنية إل إي دي فوق المصابيح الأمامية والخلفية، مزيداً من دفء الاستقبال، في حين تغمر المصابيح الداخلية، المثبتة على قوائم الأبواب وعلى لوحة العدادات وحاملات الأكواب، المقصورة الداخلية للسيارة بأجواء هادئة لطيفة. وتتواصل لمسة التميّز والتفرّد مع ميزة المزلاج الإلكتروني الحصرية من لينكون. فبمجرد ضغط الزر على مقبض الباب ينشط معالج إلكتروني يتحكّم بنظام مقابض الأبواب الإلكترونية، ويفتح الباب ليمكّن السائق من الدخول بهدوء إلى مقصورة السيارة، في حين تضمن ميزة الغلق الآلي إغلاق المقبض بهدوء عند قفل الباب. وقد تمّ استلهام المقاعد الأمامية بميزة الوضع المثالي «بيرفكت بوزشن»، والحائزة على براءة اختراع، من مقاعد الطائرات الخاصة بنظام النقل المريح والذي يتوافق مع وضع الجسم ويدعمه. ويأخذ التصميم مستوى يتجاوز الشكل الخارجي مع شبكة مكبّرات الصوت بنظام ريفيل والتي تمّ تصميمها وهندستها واختبارها لإنتاج أفضل صوت ممكن. حيث تمّ النظر في أكثر من 200 تصميم لشبكة المكبّرات لتحسين جودة الصوت.

سهلة وممتعة

لقد صُممت سيارة لينكون بطريقة تضمن جعل القيادة سهلة وممتعة، حيث تحتوي كونتيننتال على مجموعة من التقنيات التي تهدف إلى جعل السائق مسيطرًا على سيارته دائمًا، ومن ذلك نظام إبقاء السيارة داخل المسار ونظام كاشف النقطة العمياء والتنبيه حول السيارات العابرة عند الرجوع للخلف. ولتفادي أي إجهاد أثناء صف السيارة بالوضعية الموازية للرصيف، زودت لينكون كونتيننتال بمساعد نشط لصف السيارة والذي يقوم تلقائيًا بإدخال السيارة في مكان الوقوف، في حين يتيح نظام الكاميرا الجديد بزاوية 360 درجة للسائق رؤية المنطقة المحيطة بالسيارة عند الرجوع بها للخلف. كما يستعين نظام المساعد قبل التصادم بخاصية رصد المشاة بتقنية الرادار والكاميرا من أجل مسح الطريق أمام السيارة، وفي حال رصد خطر التصادم مع سيارة أو أحد المشاة، يقوم هذا النظام بتنبه السائق فورًا. ويتم تجهيز لينكون كونتيننتال بمحرك GTDi ذو 6 اسطوانات على شكل V سعة 2.7 لتر بقوة 335 أحصنة لتحقيق الأداء الذي لا يحتاج لأي مجهود يذكر من ناحية السائق. وتأتيكم سيارات لينكون في السلطنة بواسطة الشركة العربية لتسويق السيارات.